شاهد: هل تعرضت سوزان نجم الدين للتهديد بالذبح ؟

شاهد: هل تعرضت سوزان نجم الدين للتهديد بالذبح ؟
سوزان نجم الدين
كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، عن تفاصيل كثيرة و مثيرة عن حياتها الشخصية.

و قالت سوزان: "إنها أجرت عمليات تجميل بسيطة في وجها تتمثل في حقن بوتكس، وأنها أزالت شامة كانت لديها، مشيرة إلى أن الكينج محمد منير صديقها وتعشق صوته ولها ذكريات كثيرة معه"، وفق (لها).

وأضافت" أنها تعرضت للمساومة خلال توقيع عقد عمل مع أحد المنتجين، إلا أنها قطعت الأوراق، معقبة: "لا تساوم ولا تقدم تنازلات ومقدمتش أي تنازلات".

وكشفت أنها ارتدت النقاب في سوريا، لأن اسمها كان على صفحات الجماعات الإرهابية والمهددين بالقتل والذبح، مشيرة إلى أنه كان هناك حالات قتل كثيرة وتعرضت لخطر حقيقي بالقتل والذبح، متابعة: "تعرضنا لحالات من الخطر والقتل وبنات تغتصب".

وأكدت سوزان على أنها لم تتعرض للطلاق من زوجها حتى وفاته، وأنها انفصلت هي وزوجها بسبب اختلاف الآراء السياسية وظروف أخرى، كما أنها وحتى وفاته كانت على ذمته، معلنة أنها ورثت من زوجها في أمريكا وسوريا.

وأوضحت أنها لم تستمر في حب حبيبها الأول أيمن زيدان رغم زواجها لسنوات طويلة، مشيرة إلى أن الحب يتحول للاحترام بعد السنوات، وأنه لم يكن متزوجاً في هذه الفترة وعدم زواجهما لظروف ما.

وكشفت الفنانة السورية أنها لم تتزوج من أحد رجال الأعمال مقابل الإقامة في دبي أو مصر، متابعة: "تلقيت عروض زواج من رجال أعمال مقابل الحصول على طائرات خاصة أو عمل بقناة ورفضتهم.. وأنا دلوقتي جاهزة للزواج".


 


التعليقات