عاجل

  • يديعوت: رئيس أركان جيش الاحتلال يوافق على استمرار الهجمات ضد غزة خلال 24 ساعة المقبلة

مباشر | شهيدة وعدة إصابات في غارة على عمارة سكنية غرب مدينة غزة

شاهد: خالد مقداد في العناية المركزة.. وهذا ما قاله عصومي عن حالته

شاهد: خالد مقداد في العناية المركزة.. وهذا ما قاله عصومي عن حالته
قام نجم قناة "طيور الجنّة" المعتصم بالله المقداد، بنشر صورة على حسابه الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، و ظهر بهذه الصورة و هو برفقة والده مؤسّس القناة خالد المقداد وأرفقها بتعليق أشار فيه إلى مرض الأخير.

و كتب المعتصم على الصورة: "اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ أن تشفي أبي وحبيبي ورفيقي خالد مقداد وأن تلبسه ثوب الصحة والعافية وأن ترده إلينا سالماً معافى يا رب العالمين ويا من لا يُعجزك شيء في الأرض ولا في السماوات ادعوا له يا حبايبي".



و يذكر أن المعتصم بالله قد نشر قبل هذا صورة ظهر فيها مع والده أثناء رقوده على سرير المرض في البداية، حيث كتب عليها: "اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يمدك بالصحة والعافية يا والدي يا حبيبي".


 



و نشر قبل عدة أيام مقطع فيديو، أكد فيه على أن هذا سيكون أول شهر رمضان يمضونه من دون والدهم.


و تحدث في فيديو آخر، حيث قال: "بابا دخل من يومين، بابا تعب بزيادة وحالياً يرقد بالعناية المركزة بس حالته مستقرة.. وأموره تمام ومستقرة وعلى جهاز التنفس.. وان شاء الله ما في خطر والدكاترة عم يطموننا والرئتين عندو تمام.. ولكن ان شاء الله خلال الأيام القادمة بطلع من العناية وبدخل غرفة عادية".


 


التعليقات