أجواء رمضانية لا مثيل لها في فندق إنديجو دبي داون تاون

رام الله - دنيا الوطن
احتفلوا بالأجواء الرمضانية الجميلة في هذا الشهر الفضيل في فندق إنديجو دبي داون تاون – الفندق الأنيق ذي التصاميم المدهشة في دبي – والذي يقدم عروضًا مميزة لإجازة قصيرة لا تنسى وتجارب فريدة للإفطار والسحور لدى مطعم Open Sesame و صالة Orange Feels.

 استعدوا لتغمركم تجربة رائعة من الأطباق الشهية في مطعم Open Sesame، والذي يقدم وجبتي الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك. يمتاز المطعم بالأناقة الفارهة بدءًا من مدخله المميز بقوس جميل من تصاميم كريستيان لاكروا والأقمشة المفعمة بالفخامة العربية والنقوش الساحرة للفنان دانيل ويجيرا، مع لمسة عصرية تحاكي الأسواق العربية. وبهذا فإن المطعم يعكس الإرث الغني والثقافة الأصيلة التي تحيط رواده بأجواء مثالية للوجبات الرمضانية. تبدأ الأسعار من 165 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد لوجبة الإفطار و 145 درهمًا للشخص الواحد لوجبة السحور، ليستمتع الضيوف بتشكيلة مدهشة من المقبلات الباردة والساخنة والأطباق المعدّة خصيصًا للمناسبة والعصائر الرمضانية والمرطبات المنعشة. أما Orange Feels فيقدم السحور في أجواء من الاسترخاء والهدوء، حيث تضم الوجبة تشكيلة من الأطباق اللذيذة والمشويات والمقبلات الطازجة المقدمة إلى جانب المشروبات الرمضانية التقليدية. 

ولتعزيز تجربتكم الرمضانية، يمكنكم الاستفادة من عرض مميز للإقامة القصيرة في فندق إنديجو دبي داون تاون والاستمتاع بتصاميمه المبتكرة واللمسات المستوحاة من الطابع المحلي. تبدأ الأسعار من 699 درهمًا إماراتيًا فقط، ويمكن للضيوف حجز جناح خلال شهر رمضان المبارك للحصول على وجبة إفطار أو سحور مجانية لشخصين، أو حجز وجبتيّ إفطار ووجبتي سحور للاستمتاع بإقامة مجانية لليلة واحدة في الفندق العصري الأنيق. 

كما يدعوكم الفندق للتمتع بوجبات الإفطار والسحور اللذيذة في أجواء مريحة في غرفكم بفضل خدمات الفندق الخاصة بالشهر الكريم، حيث يقدم للضيوف المقبلات الباردة والساخنة والأطباق الرئيسية الوفيرة والحلويات وتشكيلة من المرطبات.