شاهد: جمال الديكور الذهبي في منزل شريهان

شاهد: جمال الديكور الذهبي في منزل شريهان
تمتلك الفنانة المصرية شريهان، منزلًا مليئ بالفخامة و العصرية والحداثة، حيث يظهر جمال ديكور منزلها عن طريق صورها التي تنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.
 
جدران مزخرفة ومزينة بأجمل اللوحات


و منذ حوالي السنة، شاركت الفنانة شيريهان محبيها بصورٍ من عيد ميلادها الذي إحتفلت به، من داخل بيتها الذي يقع في منطقة المنصورية، أشهر تجمعات الأثرياء في مصر، وذلك بحضور عائلتها وأصدقائها، وفق (الجميلة).


وظهرت في اللقطات المنشورة، جدران المنزل الكبير، مزخرفة ومزيّنة بأجمل اللوحات، فضلاً عن السجاد العجمي الذي يغطّي الأرض.



كما ظهرت شريهان من خلال جلسات التصوير التي كانت تشاركها مع الجمهور في مكانٍ أشبه بقصور الملوك الفخمة، فاعتقد البعض أنّها متواجدة في إحدى المنازل الفخمة التي تعود إلى أحد أغنياء العالم.

ديكور ذهبي ممزوج بالأبيض


ولكن اتضح بعد ذلك أن اللقطات المنشورة من قبل شيريها هي من منزلها، وكانت قد إتّخذت وضعيات جميلة في مختلف الزوايا التي عكست رقيا كبيرا من حيث الديكور الذهبي الممزوج بالأبيض، والثريات الضخمة المُتدلّية من السقف.

بيت فرنسي الطراز وقديم


يعتبر منزل شريهان نسخة عن البيوت الفرنسية التي بُنيت في القرن التاسع عشر، وقد تمّ فرشه بأجمل التحف وأغلى قطع الأثاث الكلاسيكي، وقيل أن القصر كان مُلكاً للنجم الراحل عمر الشريف وخسره أثناء ممارسة لعبة "البوكر"، إلا أن الحقيقة أن هذا المنزل يعود لأحد باشوات مصر القدامى.

خزانة ملابس كبيرة


من خلال بحثنا عن صور منزل شريهان وجدنا لقطات لها مع شبيهتها المصممة المغربية أسماء الزموري، التي زارت شريهان في منزلها في مصر، والتي كشفت عن خزانتها الكبيرة.

التعليقات