شاهد: فنانة مصرية تهاجم رامز جلال بعدما سخر من حذاء زوجها

شاهد: فنانة مصرية تهاجم رامز جلال بعدما سخر من حذاء زوجها
كشفت الفنانة نادية مصطفى عن غضبها الشديد و استيائها من سخرية الفنان رامز جلال خلال برنامجه "رامز عقله طار" من زوجها الفنان أركان فؤاد.

و قالت نادية: "في الوقت الذي تحارب فيه الدولة فكرة التنمر والتحرش يأتي برنامج يصرف الملايين للتحريض على التنمر والتحرش، وأن ذلك خفة دم، مؤكدة أنها ليس لديها مانع في الهزار بشرط أن يكون الطرفان سعداء بذلك، وليس أحد الأطراف سعيد والآخر يتعذب بسبب هذا الهزار"، وفق (لها).

وأضافت مصطفى" إن زوجها أركان فؤاد فنان محترم وكل الناس تشهد له بالاحترام ولم يخطئ في حق أحد، "إحنا كعيلة في حالنا وماشيين جنب الحيطة ومحترمين نفسنا، فنلاقي ولا لينا ولا علينا في سياق عبارة فيها تريقة على ضيف على كرشه ولبسه ثم يختم حديثه بقوله "ما أنت لازم تقع عشان لابس جزمة أركان فؤاد".

وتابعت: "أنا مفهمتش إيه الفكرة والإيفيه وإيه اللي يضحك ؟ العبارة دي جت في سياق تريقة وأثرت عليا ومنمتش طول الليل، وطالما فيه إساءة يبقى لازم نقف عندها، وكلمت بعدها كبيرنا الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وقولت له هتجيب حق نادية مصطفى وأركان فؤاد إزاي ؟ أنا منمتش طول الليل وأركان مستاء ومتضايق وبنتي كتبت على الفيس وحياة جزمة أبويا لجيب حقه، أنا عاوزة أي حاجة غير إن رامز يعرف قيمة أركان وإنه غلط في حقه ويعتذر له".

و يذكر أن فكرة برنامج رامز هذا العام تقوم على استقطاب المشاهير إلى المملكة السعودية بحجة افتتاح ملهى كبير، سيقومون بالترويج له من خلال إعلان ليقعوا ضحية مقلب رامز من خلال إقناعهم ركوب طائرة وأثناء تواجدهم فيها يحدث عطل ويضطرون للسقوط من النافذة إلى حمام السباحة.


 


التعليقات