طبقي تسريحات الشعر المرفوعة لتكوني بأبهى إطلالة رمضانية

طبقي تسريحات الشعر المرفوعة لتكوني بأبهى إطلالة رمضانية
تعتبر تسريحات الشعر المرفوعة ملائمة جداً للإطلالات اليومية، وخصوصاً التسريحات الناعمة منها، كونها مريحة جداً وأنيقة في الوقت نفسه.
و تعتبر هذه التسريحات مناسبة جداً لاعتمادها خلال شهر رمضان، لأنها توفر للمرأة إطلالة بسيطة وراقية في آن، ولذلك إليكِ مجموعة تسريحات شعر مرفوعة ناعمة لنهار رمضان، لتختاري من بينها ما يناسبك، وفق (سيدتي).

تسريحة الضفائر الكلاسيكية 


تعد تسريحة الضفائر الكلاسكية أحد أفضل وأجمل خيارات تسريحات الشعر الناعمة للإطلالات اليومية عموماً، ولنهارات رمضان بشكل خاص، فهي أنيقة وعملية ومريحة في الوقت نفسه، وتمنحك الفرصة لإبراز ملامح وجهك.

و أبسط طريقة للحصول عليها في المنزل، هي سحب شعرك الى الأعلى على شكل ذيل الحصان، وتضفير الذيل ومن ثم وتثبيته برباط مطاطي عند نهايته.

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الكيرلي 



تسريحة الكعكة العالية ليست ناعمة وأنيقة ومناسبة لنهارات رمضان فقط، وإنما أيضاً بإمكانك الحصول عليها خلال خمس دقائق، وذلك بغض النظر عما إذا كان شعرك مجعداً أو مالساً، رطباً أو جافاً، و رطبي شعرك بالمنتج المناسب واسحبيه الى أعلى الرأس ولفيه على شكل كعكة، واتركي بعض خصلات الشعر الأمامية منسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشينيون بالضفيرة 



إنها إحدى تسريحات الشعر الأنيقة جداً والبسيطة في الوقت نفسه، وتعد أحد أفضل خيارات تسريحات الشعر لنهارات رمضان، و تناسب هذه التسريحة الشعر الطويل والمتوسط الطول، وإذا كنت ترغبين في تجربتها، اعتمديها مع الفرق النصفي وبعض الخصل المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الكعكة الفرنسية 



إذا كنت من صاحبات الشعر القصير أو المتوسط الطول، لا تترددي في تجربة تسريحة الكعكة الفرنسية لنهارات رمضان، فهي تسريحة أنيقة وتوفر لإطلالتك لمسة من التألق والجمال و لمظهر مريح، اعتمدي الفرق النصفي والغرة المسحوبة بالكامل الى الخلف.

تسريحة الشينيون الفضفاضة 



إنها تسريحة شبابية عصرية، تلائم نهارات رمضان، وتعد خياراً مناسباً للنساء من مختلف الأعمار، فهي تمنح المرأة مظهراً حيوياً وأنيقاً في آن، حيث إن اعتمديها مع الغرة النصفية المسحوبة قليلاً الى الوراء والمنسدلة.

التعليقات