مستوطنون يحرقون خزانة الكهرباء التابعة لخزان مياه عصيرة القبلية

مستوطنون يحرقون خزانة الكهرباء التابعة لخزان مياه عصيرة القبلية
رام الله - دنيا الوطن
أحرق مستوطنون، اليوم الأحد، خزانة الكهرباء التابعة لخزان المياه في عصيرة القبلية جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس: "إن مستوطني "يتسهار" أقدموا للمرة الثانية خلال شهرين على حرق خزانة الكهرباء، وحطموا الباب الرئيسي لخزان المياه المغذي لبلدة عصيرة القبلية"، بحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية.

التعليقات