شاهد: كيف رحب الشمبانزي بعودة الزوار لحديقة حيوانات بريطانية

شاهد: كيف رحب الشمبانزي بعودة الزوار لحديقة حيوانات بريطانية
رحب حيوان الشمبانزي و الذي يدعى وليام، بالقفز والتصفيق فرحا، بعودة الزوار إلى حديقة الحيوان الخاصة به في ليسيسترشاير، بالمملكة المتحدة، عندما أعيد فتحها بعد الإغلاق.

ويشتهر ويليام، الشمبانزي البالغ من العمر 38 عامًا، والذي يعيش في حديقة حيوان تويكروس في ليتل أورتون، ليسيسترشاير، بتقليد الوجوه المضحكة عند تجمع الزوار وسيرهم بالقرب منه، وفق (اليوم السابع)

ويشعر الشمبانزي بفضول شديد بشأن البشر، ويبدو أنه افتقد التفاعل مع الزوار خلال فترة الإغلاق، وهو ما ظهر جليا بعد إعادة فتح الحدائق هذا الأسبوع.

وتُظهر اللقطات وليام، وهو واحد من 15 شمبانزيًا في حديقة الحيوانات التي تبلغ مساحتها 40 هكتارًا "100 فدان"، يصفق بيديه بحماس بينما يحدق حوله للحصول على رؤية جيدة لجميع الزوار الجدد الذين جاءوا لرؤيته، ثم ينهض ويقفز عدة مرات بينما يهتف الزوار بفرح.



وطوال اللقطات شوهد وليام وهو يقضم قطعًا مختلفة من الفاكهة والخضروات بما في ذلك البطاطا الحلوة والبطيخ، وأظهر وليام أسنانه للزوار بابتسامة عريضة للغاية ويستمر في الابتسام بينما يصفق لبعض الزوار.


فيما قالت كارين كلارك، مديرة العمليات في حديقة الحيوان: "إن الشمبانزي متحمس للغاية لعودة الناس، لزيارة الحديقة، و لم يروا الكثير من الأشخاص منذ فترة، إنهم يحبون اللعب، كما أنهم يتفاعلون مع الأطفال أيضًا وهو ما يجعل الأطفال يحبون زيارة الحديقة أيضا"، ويشار هنا إلى أنه في الأيام الثلاث الأولى، لإعادة افتتاح الحديقة، استقبلت حديقة الحيوانات 8200 زائر".

التعليقات