شاهدي: أجمل مكياج أسود وفضي ليوم زفافك

شاهدي: أجمل مكياج أسود وفضي ليوم زفافك
يعتبر المكياج الرائج في الآونة الأخيرة بين السيدات و الفتيات هو المكياج باللون الأسود و الفضي، و بعيدًا كل البعد عن المكياج ذو الألوان المبهجة والفاتحة.

كما يعتبر الأسود والفضي الناعم، مناسب للغاية لتطبيقه في السهرات المختلفة وحفلات الزفاف والخطوبة، لإطلالة فخمة ومفعمة بالجاذبية والأنوثة، ويلائم المكياج الأسود والفضي عروس الشتاء حيث يمنحها إطلالة مميزة، وفق (سيدتي).



لذلك جربي اعتماد أجمل صيحات مكياج أسود وفضي ناعم في ليلة زفافك لإطلالة تخطف الأنظار، حيث ستضفي الظلال الفضية الناعمة لمسات من الدفء والإشراقة على إطلالتك.

تطبيق مكياج أسود وفضي يوم الزفاف


في البداية قومي بتحضير بشرتك وتطبيق الأساس، واحرصي على تطبيقه بشكل ناعم للحفاظ على إطلالتك طبيعية، ثم طبقي ظلال العيون باللون الأسود على كامل الجفن العلوي، وضعي ظلال العيون باللون الداكن على طول خط الرموش العلوية والسفلية، ثم قومي بدمج الظلال بواسطة فرشاة مخصصة على أن يكون الظل الأسود أكثر كثافة.

- والآن حان وقت تطبيق ظلال العيون باللون الفضي البراق على الجفن العلوي الثابت، وادمجيها بلطف مع الظل الأسود عند حدود العين.

- وبعد الانتهاء من رسم عينيك بشكل مثالي، قومي بتطبيق الماسكرا لإضفاء الجاذبية على عينيك من خلال تكثيف الرموش، ولإبراز سعتها وجمالها الأخاذ.

- كما يمكنك أيضا الحصول على إطلالة ناعمة من خلال تطبيق الغلوس اللامع باللون الفضي أعلى جفنيك، أو نثر الغليتر الفضي البراق بدلاً من استخدام ظلال العيون الفضية، لمظهر جذاب ينبض بالنضارة في ليلة العمر.

- ولإبراز جمال الظلال الفضية ارسمي أيلاينر الأسود السميك أعلى الجفن، لتكتمل إطلالتك الجذابة.

- ثم قومي بتطبيق أحمر الشفاه حسب رغبتك، وننصح باستخدام أحمر الشفاه باللون اللحمي المطفأ أو اللامع للحصول على إطلالة لافتة.

التعليقات