لتتألقي.. جربي أجمل مناكير لعروس صيف 2021

لتتألقي.. جربي أجمل مناكير لعروس صيف 2021
تحتار الفتيات عند اختيار لون المناكير الذي يناسب ملابسها، و لكن ماذا إذا كانت تلك الفتاة هي عروس الموسم ؟

و يبقى السؤال المحير لها، ما هو لون المناكير الذي سأعتمده في زفافي الذي يقام في صيف 2021 ؟ سؤال تطرحه كل عروس على نفسها، قبل أن تتخذ القرار المناسب للون الذي ستطل به، وفق (سيدتي).

خيارات كثيرة:



يعتبر لون طلاء الأظفار من الخطوات التي تقف عندها كل عروس، فالمناكير هو تكملة لاطلاتها الجميلة، لذلك تقرر العروس بالاتفاق مع خبير (ة) التجميل، اللون الذي ستختاره، و من هذا المنطلق، تتوافر ألوان وأشكال عدة لعروس 2021.

و يعتبر اللون الأبيض ثابتاً في قائمة المناكير، ولكن ذلك اللون لم يعد رائجاً لوحده بل يجب أن يتبعه مزج بألوان عدة، كما يبقى ثابتاً "الفرنش مناكير"، ولكن يكون اللون مائلاً الى الباج، أي ليس الأبيض القوي.

آخر صيحات طلاء الأظافر



و تحب العروس الكلاسيكية تدرجات الأبيض والباج، ولكن للفتاة صاحبة الشخصية القوية أمامها بحر من الالوان وموديلات المناكير، و في هذا السياق، يمكنها الاعتماد على الزهري والموف، ولا مانع من الأخضر بتدرجاته، وكذلك البوردو والازرق.

و لكن لعروس 2021 هناك ألوان قوس، يوضع الطلاء على الاظفار ويتم تمويجها بألوان قوس القزح التي اختارتها العروس، و بالطبع يجب العناية باليدين والاصابع قبل وضع المناكير.

الإكسسوار ضروري

لتطل العروس بألوان مناكير مناسبة لها ومن وحي المناسبة، عليها أن تلجأ الى الإكسسوار، منها الأحجار اللماعة والبراقة وحبات اللؤلؤ والكريستال النافرة التي تبرز جمال اصابعك، و تلك الإكسسوار تليق بجميع الألوان التي تعتمدها العروس.


التعليقات