الصالح يؤكد تسريع تنفيذ المشاريع هذا العام وستشمل العديد من المجالات الحيوية

الصالح يؤكد تسريع تنفيذ المشاريع هذا العام وستشمل العديد من المجالات الحيوية
رام الله - دنيا الوطن
قال وزير الحكم المحلي م . مجدي الصالح: " أن الوزارة ستعمل على تسريع وتيرة تنفيذ المشاريع هذا العام وستشمل العديد من المجالات الحيوية والتنموية والتي تستهدف تعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم في كافة مناطق تواجدهم".

وأضاف الصالح: الهدف الأساس من هذه المشاريع هو المواطن الفلسطيني وكل ما نقدمه من دعم لصالح الهيئات المحلية يصب بالدرجة الأولى في مصلحته ونسعى لخلق بيئة حياتية آمنة تلبي احتياجاته الأساسية ولا تغفل الجوانب الترفيهية أيضا.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية لمحافظة بيت لحم، اليوم الخميس، التقى خلالها المحافظ كامل حميد، وشاركه الجولة وشملت بلدات: بيت ساحور، والولجة، وبتير، وهندازة بريضعة وخلايل اللوز.

وافتتح الصالح شارعا محاذيا للجدار في المنطقة المسماة ج في الولجة، وتفقد مشروع تأهيل وتعبيد طرق داخلية في مناطق ج، ومشروع انشاء خط كهرباء، وتأهيل طريق كرم حديدون في المنطقة المسماة ج في بتير، ووضع الصالح حجر الأساس لمشروع المبنى الجديد للبلدية.

هذا والتقى الصالح وحميد برئيس وأعضاء بلدية هندازة بريضعة وخلايل اللوز وذلك بعد ترفيع المجلس القروي هناك الى بلدية، مؤكدا أهمية الدور التكاملي والتشاركي بين المجلس البلدي والمجتمع المجلي من أجل وضع الخطط التطويرية والعمل على تنفيذ مشاريع تشاركية تسهم في النهوض بواقع البلدة.

واستمع الصالح لأهم الاحتياجات من المشاريع الملحة للتنفيذ خلال زياراته الميدانية، مشيرا إلى أن طواقم الوزارة ستتابع كافة هذه الاحتياجات وستعمل على تلبيتها ومعالجة القضايا التي طرحت بأسرع وقت ممكن وحسب الإمكانات المتاحة.

وزار الصالح والوفد المرافق المستشفى العسكري في بيت لحم واطلع على احتياجاته وبخاصة ضرورة العمل على تأهيل الشارع الواصل اليه.