سيدة تتفق مع زوجها وصديقه لسرقة جدتها.. و هذا ما حدث

سيدة تتفق مع زوجها وصديقه لسرقة جدتها.. و هذا ما حدث
أصدرت جهات التحقيق المصرية، حكمًا بحق سيدة واثنين من المسجلين خطر، بالسجن أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل سيدة 79 عاما داخل منزلها بغرض السرقة.

وكشفت التحقيقات في واقعة مقتل سيدة داخل منزلها بمحافظة السويس أن من قام بقتلها حفيدتها واثنين من المسجلين خطر، قاموا بارتكاب الجريمة بغرض سرقة أموال ومصوغات السيدة، وفق (بلدنا اليوم).

و كانت النيابة العامة، قررت تشريح جثة الضحية لمعرفة سبب الوفاة، بعد معاينة النيابة لمكان الحادث، عقب ورود بلاغ مقتل السيدة.

وأكدت التحقيقات على أن الجناة هم حفيدة المجني عليها، واستعانت بمسجلين خطر، وتبين أن المتهمة الأولى متزوجة عرفيا من أحد المسجلين، وأنه والمتهم الثالث مسجلان سرقة ومخدرات، كما تبين أن المتهمة دخلت على دولاب الضحية بمسكنها بالطابق الثاني لتسرق الذهب ومبلغ مالي فيما تركت المتهمين الآخرين يعتديان على الجدة والجد الذي يعاني من ضعف البصر.

و كانت الأجهزة الأمنية، تلقت إخطارا بوقوع جريمة قتل بهدف السرقة لسيدة 79 عام بمنطقة حي مكة في حي فيصل بالمحافظة، ونجح ضباط المباحث في كشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

وكشفت اعترافات المتهمين، أن المتهمة الأولى بالقضية قامت بالاتفاق مع المتهم الثاني زوجها عرفيا، على القيام بسرقة جدة المتهمة التي تقيم مع زوجها 87 عام داخل منطقة حي مكة السكنية، وأن المتهمة الأولى كانت تعلم وجود أموال ومصوغات داخل منزل جدتها.

واستعان المتهم الثاني بصديق له مسجل خطر، فدخلوا الى المنزل وقاموا بقتل السيدة وسرقة مبالغ مالية ومصوغات من داخل منزلها، حيث اعترف المتهم الثاني بالقضية، و أن حفيدة الضحية تعرف عليها منذ فترة وتزوجها عرفيا، وهي من أكدت له وجود أموال ومصوغات لدى جدتها، وأنها اتفقت معه على القيام بالسرقة بالاستعانة بصديقه المتهم الثالث بالقضية.

التعليقات