شاهد: بساطة و جمال منزل قصي خولي يعكس هدوء شخصيته

شاهد: بساطة و جمال منزل  قصي خولي يعكس هدوء شخصيته
يقيم الفنانين، و خاصة العرب منهم في أفخم و أجمل المنازل و القصور، كون المنزل هي نقطة الاستقرار و الراحة لديهم.

شاهد جمال ديكور منزل الفنان السوري قصي خولي ، البسيط والهادئ بألوانه والذي يشبه شخصيته الهادئة في الحقيقة، وفق (الجميلة).



و من خلال الفيديوهات التي ينشرها قصي خولي عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، نلاحظ أن قصي لديه منزلان، أحدهما في سوريا والآخر في الولايات المتحدة الأمريكية، هذا علماً أن ما ينشره يشي بحبّه للطابع العصري في الديكور.

غرفة معيشة باللون البيج


في غرفة المعيشة، يؤثر قصي خولي الألوان المحايدة مثل اللون البيج الذي يعكس إحساساً بالراحة، والذي ويمكن مزجه مع الوان أخرى جريئة أو دافئة. وفي حالة النجم السوري فقد عمد الى اضاءة الغرفة باختيار اللون البرتقالي للستائر ولكراسي طاولة السفرة، بالإضافة إلى تفاصيل من الخشب باللون البني تضمنها ديكور الغرفة.

كنبة بيج جلدية


ويبدو أن هناك كنبة جلدية باللون البيج تحتل مرتبة هامة عند قصي خولي وتعني له الكثير، حيث برزت له صور عديدة وهو جالس فيها بطريقة فكاهية. كما يبدو انها كنبة مريحة جدا وقد عمد الى وضعها في وسط الغرفة بحيث يمكنه مشاهدة التلفاز وهو مستلق عليها.

اللوحات على الحائط:

الحيطان هي أكبر المساحات الخالية داخل الغرف والتي يمكن استغلالها لعرض الكثير من اكسسوارات المنزل الأنيقة، كما فعل قصي خولي بتعليقه الكثير من اللوحات، ما رفع من قيمة ديكور منزله واضفى جواً من الأناقة عليه.

التعليقات