كيف تغيري ستايل القفطان في رمضان بقطعة واحد ؟

كيف تغيري ستايل القفطان في رمضان بقطعة واحد ؟
يتمتع القفطان المغربي برقي و جمال و تميز غير مسبوق، فهو يعتبر الخيار المفضل للكثير من المحجبات في شهر رمضان، فهذه التصاميم تمنحك روح سحر الشرق بالجاذبية التي تنثرها على كافة جوانب طلتك.


و في حين أن هناك الكثير من الأنيقات يحترفن بفن تنسيق العبايات أو القفاطين مع الاكسسوارات، إلا أنهن في أغلب الأحيان ينسين اكسسوار أساسي قادر على أن يقلب طلتهن رأساً على عقب بسهولة تامة، فهذا الأكسسوار هو الحزام المميز، على اختلاف ستايلاته وعرضه والذي يجعل من قامتك تبدو ممشوقة أكثر ويعزز من جمال جسمك بمجرد تحديد خصرك، وفق (الجميلة).


و ثمة الكثير من الإختيارات المميزة من الأحزمة المتوفرة بمتناول يديك، الرفيعة للغاية التي تأتي على شكل حبال، تكاد تكون خفية ولكنها تقوم بواجبها في شد الخصر، وأخرى تأتي تزيينية لتضيف ديكور ساحر على اطلالتك مثل تلك على شكل سلاسل متدلية وأخرى بعرض متوسط مرصعة بالكريستالات بألوان مختلفة، ووصولاً الى المطرزة بنقوش مختلفة منها تتسم بروح وستايل شرقي.

بدلي الحزام​


 
و حتى لو كان القفطان او العباية  سادة يخلو من أي عنصر من عناصر الزينة أكان على شكل شك أو رسم أو نقوش، هذه الأحزمة ستمنحها ستايل عصري لافت ومميز، وما عليك سوى أن تختاري الحزام المناسب لستايلك وللمكان الذي ستقصدينه وستحولين أي عباية من تصميم مناسب للنهار الى لوك ليلي مثالي بمجرد أن تبدلي الحزام! حتى أنه بوسعك أن تستغني عن الحلي والمجوهرات إذا ما اخترت حزام مميز في الكثير من الأحيان ممكن ان تختاريه من قماش القفطان نفسه.



التعليقات