شاهدي: أجمل الملابس و الإطلالات للمحجبات لأصحاب الجسم الكيرفي

شاهدي: أجمل الملابس و الإطلالات للمحجبات لأصحاب الجسم الكيرفي
يعتبر الجسم الكيرفي لدى الفتيات، شبيهًا جدًا بشكل الساعة الرملية، وهو ذلك المظهر الذي تسعى إليه الكثيرات من الفتيات.

و يظهر الجسم الكيرفي بشكل أكبر مع صغر حجم الخصر وزيادة حجم الجزء السفلي للجسم عن الجزء العلوي، وتعبير الكيرفي اتجه مؤخراً للإشارة إلى السيدات الممتلئات بشكل أكبر، ليصبح التعبير مضاداً للنحافة ومرادفاً للامتلاء، فإن كنتِ صاحبة هذا الجسم فتعرفي فيما يلي على أبرز صيحات الأزياء المناسبة لك، وفق (سيدتي).

الملابس المخططة بالطول 


و تستطيعين ارتداء الملابس المخططة، ولكن احرصي على أن تكون الخطوط بالطول وليس بالعرض؛ لأنها تُظهرك أعرض من الطبيعي، وذلك باتباع أسلوب مدونة الموضة المصرية، آلاء نوبل، التي أطلت بقميص طويل مخطط باللون الأزرق والأبيض مع حزام ناعم للخصر، وأكملت اللوك ببنطلون واسع باللون الكحلي مع اكسسوارات اللونين الأبيض والأحمر.

الفساتين المطبعة مع حزام الخصر


و على عكس ما هو شائع أن الملابس الفضفاضة هي الأنسب لصاحبات الجسم الكيرفي، فإن الملابس التي تكون على قياسك هي الاختيار المناسب لتُظهر جسمك كما هو وليس أكبر مما يبدو، لذا ابتعدي عن اختيار القطع الـ Oversize، وحاولي تنسيق القطع التي تُناسب قياسك.

و يمكنك ذلك باستيحاء فستان محتشم باللون البيج ومطبع باللون البني، ولكن حاولي الابتعاد عن النقوشات الكبيرة، واختاري القطع ذات النقوشات البسيطة بأسلوب صغير وناعم، ويمكنك ارتداؤها مع حزام محدِّد للخصر، ونذكِّرك بأن الأحزمة من الاكسسوارات التي ستُغيِّر إطلالتك بشكل كامل؛ حيث تُبرز منطقة الخصر لديكِ وتظهرين بشكل أكثر نحافة.


 


التعليقات