هيئة الاسرى: ابو بكر يلتقي طلال دويكات المفوض السياسي العام

رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين اللواء قدري ابو بكر صباح اليوم الأربعاء في مقر الهيئة في رام الله المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء طلال دويكات، لبحث آلية التعاون بين المؤسستين بما يعود بالنفع على قضية الاسرى وعائلاتهم.

واكد اللواء ابو بكر ان قضية الاسرى تمر بمرحلة خطيرة وصعبة بفعل التصعيد الإسرائيلي المتواصل بحق كافة اسرانا ومعتقلينا، والتي تكللت خلال الايام الماضية بإقتحام العديد من السجون، وإستهداف الأسرى بطريقة وحشية، والإعتداء  عليهم بالضرب وتعمد تخريب ممتلكاتهم، وتحويل عدد منهم للزنازين والعزل.

واضاف اللواء ابو بكر " نبذل كل الجهود الممكنة من خلال التواصل مع المؤسسات الحقوقية والإنسانية، لممارسة كل اشكال الضغط من اجل التخفيف عن أسرانا ومعتقلينا تحديدا في هذه الأيام المباركة، وان يمارسوا كل الشعائر الدينية دون تنغيص".

من جانبه قال اللواء دويكات أن مفوضية التوجيه السياسي على اتم الجاهزية للعمل المشترك مع الهيئة وكافة المؤسسات الفلسطينية والدولية لفضح جرائم الإحتلال بحق اسرانا واسيراتنا، وان خدمتهم وخدمة عائلاتهم واجبة على الكل الفلسطيني.

وبين اللواء دويكات ان قضية الأسرى تمس كل بيت فلسطيني، وان هناك المئات من ابناء المؤسسة الامنية لا زالوا في سجون الإحتلال، وعدد منهم محكوم بالمؤبد او باحكام عالية.

جدير بالذكر ان اللقاء تم بحضور ومشاركة نائب رئيس الهيئة الوكيل عبد القادر الخطيب ومدير عام العلاقات العامة والإعلام فؤاد الهودلي، ومن التوجيه السياسي مدير العلاقات العامة عبد الكريم ابو عرقوب.