"أوريون ستار" تختار منى المنصوري كأفضل مصممة أزياء في الشرق الأوسط

"أوريون ستار" تختار منى المنصوري كأفضل مصممة أزياء في الشرق الأوسط
اختارت شركة "IR Worldwide Ltd" مالك الامتياز الحصري لجوائز أوريون ستار وهي أكبر الجوائز التي تمنح في أمريكا اللاتينية مصممة الأزياءالعالمية الاماراتية منى المنصوري كأفضل مصمم أزياء للعام في الشرق الأوسط.

وأعلن المؤسس والرئيس التنفيذي ايريس رودريجيز للشركة في بيان أن جوائز أوريون ستار، التي تُقام مرة واحدة في العام تُمنح لمجموعة من المبدعين في عدة مجالات، لانجازاتهم في جميع مناحي الحياة على ما تركوه من إرث وتأثيرً ملحوظًا في مجتمعاتهم الحية. 

وأضاف، أن العالم سيجتمع في حفل مبهر لتوزيع الجوائز في أمسية رائعة من خلال عرض أزياء تعاوني لتوزيع الجوائز أزياءيوم 30 أكتوبرالمقبل في أحد اكبر فنادق دبي.

وأشار إلى الاحتفال بالتبادل الثقافي من خلال الموضة عبر نجمة اوريون سيعقد خارج أمريكا اللاتينية لأول مرة  في منطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبها عبرت المنصوري عن سعادتها باختيارها للحصول على جائزة أفضل مصمم أزياء في الشركة الأوسط من أوروين ستار مشيرة إلى أنها واحدة من أكبر الجوائز التي تمنح في أمريكا اللاتينية.

وأضافت "أن هذا التكريم تتويج لمجهودها الكبيرالذى تبذله في عالم الموضة والأزياء طوال أكثر من 30 سنة قدمت خلالها مجموعاتمتميزة من القطع الفنية كانت حديث العالم لفترات طويلة وحصلت عليها على تكريمات عالمية من أكبر مراكز وعروضة الأزياء حول العالم"

وتضم مجموعة المكرمين إلى جانب منى المنصوري كلمن جازمان دوروان وهى موديل محترف من بوليفيا وابرينا أتيليه وهي شركة ملابس عالمية تعمل بين الأرجنتين والمكسيك وليلى برونتون التي تمتلك شركة عالمية في مجالماركات الأزياء العالمية الفاخرة وجوزيه جاونا مطرب شهيرة من بيرو وجيينا زار مصممة أزياء شهيرة من ميامي بأمريكا وعارضة الأزياء جاسمين

ويذكر أن المنصوري حصلت على تكريمات كأفضل مصممة أزياء من منصات عالمية شهيرة في مجال الموضة بأسبانيا وأيطاليا وفرنساوروسيا والهند والصين وماليزيا.