شاهدي: أجمل مكياج للعيون الصغيرة المسحوبة للعروس

شاهدي: أجمل مكياج للعيون الصغيرة المسحوبة للعروس
تعاني العروس صاحبة العيون الصغيرة المسحوبة، من مشكلة اختيار المكياج المناسب لها، والذي يُظهر عينيها بشكل أكبر وأكثر جاذبية خلال حفل الزفاف.

وتختلف صيحات المكياج التي يُمكن تطبيقها للعروس صاحبة العيون الصغيرة، ولكن هذا لا يمنع صعوبة تطبيق المكياج الأنسب لها، خاصة وأن طريقة تطبيق بعض صيحات المكياج مثل المكياج السموكي، قد تلعب دوراً هاماً في ظهور عينيها بمظهر أكثر أو أقل اتساعاً، وفق (سيدتي).

إليكِ بعض صيحات مكياج العيون الصغيرة المسحوبة للعروس، وطريقة تطبيقها:

أولاً: الأدوات المُستخدمة في تطبيق مكياج العيون الصغيرة المسحوبة للعروس

برايمر.
كونسلير.
الكحل السائل أو الآيلاينر باللون الأزرق.
ظلال العيون بألوان النيود أو النحاسي أو الوردي بدرجاته.
ظلال العيون بدرجات الجليتر.
بودرة أو قلم رسم الحواجب؟
ماسكرا سوداء أو رموش صناعية.

ثانيا: خطوات تطبيق مكياج العيون الصغيرة المسحوبة للعروس

الحواجب: أثناء رسم حاجبيك، ركزي على القوسين وأطراف حاجبيك، لأن هذا سيعطيك هذا مظهرًا حادًا ويوفر إطارًا رائعًا لإطالة عينيك بمساعدة المكياج.

ظلال العيون: امزجي لونين متقاربين من ظلال العيون لأعلى وللخارج لإضافة الشكل المرغوب وإطالة عينيك، ومن ألوان ظلال العيون المناسبة للعيون الصغيرة المسحوبة للعروس، العنابي والبرونزي والبني الداكن والنحاسي.

الآيلاينر والكحل: ارسمي الكحل والآيلاينر بخط ممدود يمتد إلى خارج العينين، ينتهيان قبل نهاية الحاجبين، فهذه الرسمة تساعد على جعل العيون تبدو أكثر اتساعاً وجاذبية.

وتجنبي رسم الآيلاينر على شكل خطوط سميكة على جفنك العلوي، لأن ذلك سيظهر عينيكِ آصغر حجماً،   وبدلاً من ذلك، حاولي رسم خط طويل يمتد إلى خارج العين.

ويمكنك استخدام الآيلاينر أو الكحل على الجفون السفلية أيضًا، لكن تجنبي تبطين الزوايا الداخلية لعينيك مما يجعل عينيك تبدوان أصغر، وتأكدي من أن رسمة الآيلاينر لا تمتد أبدًا إلى ما بعد طول حاجبيك، حتى لا تبدو عينيكِ بمظهراً غير طبيعياً.

الماسكرا والرموش الصناعية: يمكن أن يضيف تحسين رموشك الكثير لمظهر عينيكِ، لذلك من الممكن  استخدام أداة تجعيد الرموش لرفع رموشك قبل وضع الماسكارا، كما يُمكنكِ أيضاً تطبيق الرموش الصناعية، لإطلالة أكثر اتساعاً وجاذبية لعينيكِ.

التعليقات