شاهد: بعد الحرب المشتعلة.. آيتن عامر تهاجم ريهام حجاج بقسوة

شاهد: بعد الحرب المشتعلة.. آيتن عامر تهاجم ريهام حجاج بقسوة
خرجت الفنانة المصرية أيتن عامر عن صمتها، و علقت على أزمتها الخيرة مع الفنانة ريهام حجاج، بسبب مسلسل "وكل ما نفترق"، والدعم الذي وجدته من زملائها الفنانين.

وقالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية على تطبيق (تويتر): "كم الدعم مخليني حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطه قدامي وأسوءهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى في نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديدا لمحاولة وجودها في المسلسل"، وفق (نورت).



وأضافت" عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وتتهمني بالباطل".

بدورها علقت الفنانة شيرين على أزمة أيتن عامر وريهام حجاج وكتبت عبر حسابها على (تويتر): "ومن اعمالكم سُلط عليكم ازمة أيتن عامر كان المفروض تبقي هي الخسرانه فيها بس الحقيقه انها بقت في صالحها من كل الناس اللي شهدوا بحسن معاملتها لا ده احنا نقول شابوه ياأيتن بقي".



وكانت ريهام حجاج، بطلة مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي تخوض به السباق الرمضاني، قد انتقدت اعتراض آيتن عامر على تدخل الأولى في العمل وقالت ريهام حجاج، عبر صفحتها الشخصية على تطبيق التواصل الإجتماعي (فيس بوك): "عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل".

وكانت أيتن عامر كتبت بوست على (فيس بوك) تعلن فيه انسحابها، "خدونى معاكوا و النبي #موسم_الانسحاب"، بعدما نشبت خلافات مؤخرا بين آيتن عامر وريهام حجاج، بسبب تدخل الأخيرة المستمر في العمل، وذلك بعد انسحاب كريم العدل مخرج العمل ومحمد أمين راضي المؤلف بسببها أيضا.


 



و يذكر أن مسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبدالعزيز، هند عبدالحليم وغيرهم.

التعليقات