ما هي المسلسلات التي خرجت من السباق الرمضاني.. و ما السبب ؟

ما هي المسلسلات التي خرجت من السباق الرمضاني.. و ما السبب ؟
مع حلول شهر رمضان المبارك، و بدء عرض العديد من المسلسلات الرمضانية، خرجت العديد من الأعمال المنتظرة من السباق الرمضاني لأسباب مختلفة بررها المنتجون بضيق الوقت بالمجمل الذي تسببت به العديد من المشكلات.

خروج "مقابلة مع السيد آدم 2" من السباق بشكل مفاجئ


و شكل إعلان المخرج فادي سليم عن خروج الموسم الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم 2 " من السباق الرمضاني لأسباب قال أنها انسانية تخصه مفاجأة قاسية للجمهور الذي كان ينتظر الجزء الثاني بعد نجاح الموسم الأول من العمل البوليسي التشويقي، وفق (سيدتي).

وأعلن مخرج العمل أنه اضطر لوقف التصوير لمدة 15 يوماً بسبب ظروف خاصة به وأنه سيستكمل التصوير خلال الفترة المقبلة ليكون العمل جاهزاً للعرض بعد رمضان، والعمل ن بطولة غسان مسعود، محمد الأحمد، رنا شميس.

داون تاون : " كورونا " هو السبب



أما مسلسل " دوان تاون " للمخرج زهير قنوع فقد أعلنت شركة " فالكون فيلمز " المنتجة له عن خروجه من السباق الرمضاني قبل أيام قليلة لتعذر اكتمال تصويره في الوقت المناسب نتيجة إصابة عدد من نجومه بفايروس كورونا بشكل متتابع وانقطاع التصوير لفترات متتالية ما حال دون إكماله فأكدت الشركة أن العمل سيكون عمل العيد حيث سيتم عرضه في عيد الفطر، والعمل من بطولة سامر اسماعيل، أمل بوشوشة، ستيفاني صليبا و آخرين.

" السنونو " يغيب لعدم اكتمال العمليات الفنية


بدوره أعلن النجم السوري ياسر العظمة عدم عرض مسلسله " السنونو " في الموسم الرمضاني بسبب عدم انتهاء العمليات الفنية وحاجتهم لوقت أطول وان العمل سيعرض بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، والعمل من بطولة ياسر العظمة وعابد فهد و بشار اسماعيل وفادي ابراهيم و آخرين.

" دفا " لم يكتمل تصويره

وكان قبل ذلك قد خرج مسلسل " دفا " للمخرج سامي الجنادي من السباق الرمضاني وهو من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي بعد اضطرار الشركة المنتجة لتبديل عدد من الممثلين نتيجة انسحابهم وتغيير آخرين.

" رد قلبي " لغاية غير واضح المعالم



ولغاية الآن لم تتضح تفاصيل مسلسل " رد قلبي " للمخرج عمار تميم وبطولة كل من جيني إسبر ورواد عليو وجوان الخضر وإن كان قد خرج من السباق الرمضاني أم لا ولكن لغاية الآن لم يتم الإعلان عن المحطات العارضة له وبالتالي على الأرجح قد خرج من السباق الرمضاني.

" بروكار 2 " خارج السباق أيضاً

وفي خطوة مفاجئة أعلن الفنان قاسم ملحو خروج مسلسل البيئة الشامية " بروكار " من السباق الرمضاني هذا العام وتأجيل عرضه لما بعد ذلك دون إيضاح الأسباب التي دفعت لذلك، والعمل من تأليف الراحل سمير هزيم و إخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة " قبنض ميديا " ويشارك في بطولة العمل كل من سعد مينة، نادين خوري، علاء قاسم، قاسم ملحو، زينة بارافي، وائل رمضان، رنا الأبيض وآخرين.



 


التعليقات