شاهد: بعد تورطها بمقتل كريم فهمي.. هيفاء وهبي تنهار وتسقط على الأرض

شاهد: بعد تورطها بمقتل كريم فهمي.. هيفاء وهبي تنهار وتسقط على الأرض
هيفاء وهبي
تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لنوبة من البكاء والصراخ الهستيري، بعد اعتقادها انها المتسببة في مصرع زميلها الفنان المصري كريم فهمي، وإصابة الفنان محمد الشرنوبي.

جاء ذلك قبل أن يتضح أن الموقف كله مجرد مقلب ضمن مقالب برنامج "خمس نجوم" الذي يعرض موسمه الأول على فضائية MBC في رمضان 2021، وفق (لها).

و كانت هيفاء وهبي، ضحية الحلقة الثانية من مقلب برنامج "خمس نجوم"، حيث تم استدراجها بزعم تصوير إعلان للسيارات، ودخلت سباقًا مع كل من الفنان كريم فهمي ومحمد الشرنوبي، وادعى الآخران وقوع حادث خطير لهما وخرج كريم فهمي من السيارة والنيران مشتعلة فيه، وقام فريق الإنقاذ بإطفائه وانهارت وقتها هيفاء وهبي وسقطت على الأرض.

وحاولت الفنانة غادة عادل، الضغط على هيفاء واتهامها بأنها السبب في وفاة كريم فهمي، وسؤالها عن محامٍ جيد للدفاع عنها بعد توجيه تمة القتل إليها، و قامت هيفاء وهبي بالاعتداء على صاحب شركة الإعلان المزعوم والذي استفزها بقوله إن كريم فهمي مات، وتدخلت غادة عادل قائلة: "ليه التهور في السواقة.. حذرتك وقلت لك بالراحة".
 
وبعد اكتشاف المقلب ومعرفة أن الفنان كريم فهمي لا زال على قيد الحياة، انهارت وبكت الفنانة هيفاء وهبي غير مصدقة ما حدث، قائلة: "انا مكنتش مصدقة اللى بيحصل".

وبعدها انتقمت هيفاء وهبي من فريق البرنامج وقامت باستخدام خرطوم مياه المطافي وتوجيهه عليهم لتثأر لنفسها، مؤكدة أنها لأول مرة لا تشعر أنها في مقلب ولكنها ستنتقم منهم على طريقتها.

 


ويشارك الفنان مصطفى قمر، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، وغادة عادل، ونور في تقديم مقلب "خمس نجوم"، ويشاركهم في كل حلقة فنان من فنانين التمثيل أو الغناء، في شكل جديد ومختلف سيقدم على الشاشات المصرية والعربية لأول مرة.

 

التعليقات