شاهدي: أجمل فساتين الزفاف العصرية بقطعتين لعروس 2021

شاهدي: أجمل فساتين الزفاف العصرية بقطعتين لعروس 2021
معظم فساتين الزفاف في الفترة الأخيرة كانت فساتين زفاف عادية و كلاسيكية، ولكن إذا كنت تحبين الإطلالة المميزة عليك اختيار فستان زفاف من القطعتين التي تتناسب مع عروس 2021 والتي تبحث عن الحرية والتميّز.
 
و تقلّب العروس صفحات العديد من تصاميم الأزياء لفساتين الزفاف، ولكنها تتوقف جيداً عند الفساتين التي تتألف من قطعتين، و هذا اللوك يليق بالفتاة العصرية والجريئة التي تبحث عن لوك مختلف عن باقي الفتيات، وفق (سيدتي).


و يعتبر هذا الفستان هو مرح وعصريّ، وسهل التنقل، كما يمكن الاستفادة من القطعتين كل واحدة على حدا، وتنسيق قطع أخرى معها بستايل يمكن القول أنه يشبه الغجريات.

يعتبر فستان الزفاف من القطعتين تصميماً مثالياً لحفلات الزفاف التي تقام في الهواء الطلق، ويتناسب مع أجواء الربيع والصيف، ولا يتلاءم مع فصل الشتاء.

و يتألف الثوب من قطعة عادة  تكون مطرزة من أقمشة الدانتيل، وقد تكون من دون أكمام أو أحياناً بنصف أكمام، حسب ذوق كل فتاة، أما القطعة الثانية فتكون بالإجمال واسعة وفضفاضة، وأحياناً على شكل تنورة واسعة متناسقة بين القطعتين، وكأنّ تمّ فصلهما عن بعضهما البعض، و يليق ذلك الثوب بالفتاة الممتلئة قليلاً، فهو يخفي عيوبها.

التعليقات