شاهد: ماذا فعلت فتاة عشرينية أُجبِرت على الزواج من سبعيني

شاهد: ماذا فعلت فتاة عشرينية أُجبِرت على الزواج من سبعيني
صورة تعبيرية
قامت فتاة آسيوية تبلغ من العمر (21 عاما) في مدينة الشارقة الإماراتية، بالانتحار عن طريق إلقاء نفسها من شقة ذويها، جراء إرغامها على الزواج من رجل سبعيني.

و تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة بواقعة انتحار فتاة آسيوية، بعد أن ألقت بنفسها من شقة ذويها، جراء إرغامها على الزواج من سبعيني، حيث ورد غرفة العمليات في القيادة العامة للشرطة، بلاغ يفيد بانتحار فتاة تدعى "س.أ"، وهي آسيوية، تبلغ  من العمر21 عاما، ألقت بنفسها من شرفة منزل في الطابق الثالث في بناية سكنية في منطقة مويلح بالشارقة، حيث انتقلت الدوريات الشرطية وفريق البحث الجنائي والإسعاف الوطني إلى موقع الحادث، وفق (روسيا اليوم).

و بالانتقال إلى موقع البلاغ، تبين أن الفتاة ماتت فورا في موقع الحادث نتيجة سقوطها مباشرة على سطح صلب، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى القاسمي في الشارقة.

و كشفت التحقيقات الأولية مع ذوي الفتاة، أنها مقيمة في الشارقة، "وأنها كانت على خلاف دائم معهم كونهم أرادوا إرغامها على الزواج من سبعيني، إلا أنها رفضت مرارا وتكرارا وحاولت إقناعهم بذلك، وبعد علمها بأن ذويها قرروا إرسالها إلى وطنها الأم للزواج، قررت إنهاء حياتها بالقفز من الشرفة لتموت فورا نتيجة ارتطام رأسها بالأرض.

التعليقات