عاجل

  • طائرات الاحتلال تدمر منزلاً لعائلة البطش في بلدة جباليا شمال قطاع غزة

  • وزارة الصحة الفلسطينية: سبعة شهداء وأكثر من 40 جريحا جراء الغارات الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة

مباشر | تواصل عمليات البحث عن ناجين تحت أنقاض المنازل المدمرة وسط غزة

"أبوغزاله العالمية" تختتم برنامج "السلامة والصحة المهنية" لموظفيها في القاهرة

"أبوغزاله العالمية" تختتم برنامج "السلامة والصحة المهنية" لموظفيها في القاهرة
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت "طلال أبوغزاله العالمية" برنامج أعضاء لجان السلامة، المتخصص في إجراءات السلامة والصحة المهنية، والذي عقدته لموظفيها العاملين في مكتب القاهرة.

تم تنظيم البرنامج في مقر المجموعة بالقرية الذكية، وجرى تنفيذه بالتعاون ما بين أكاديمية طلال أبوغزاله للتدريب المهني والمركز القومي لدراسات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل.

وتناول البرنامج الذي أقيم على مدار أربعة أيام العديد من الموضوعات التي قدمها محاضرون متخصصون من المركز، أبرزها أهداف وتشريعات السلامة والمخاطر الكيميائية والميكانيكية والكهربائية والأمراض المهنية والإسعافات الأولية ومكافحة الحرائق. 

وأعرب الأستاذ محمد علاء الدين مساعد مدير التدريب في "أبوغزاله العالمية/ مكتب القاهرة عن اعتزاز المجموعة بالتعاون مع المركز، نظرا لأهمية مثل هذه الدورات لموظفي المجموعة، وأبناء المجتمع المصري بشكل عام، مشيرا إلى أن هذا البرنامج يأتي كجزء من سياسة المجموعة بتطوير مهارات موظفيها المهنية والعملية، والتي تأتي تطبيقا لرؤية رئيس ومؤسس المجموعة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله.

وممثلا عن المركز، أشار الأستاذ شريف سلامة منسق البرنامج أن المركز يسعى دوما إلى دعم المنشآت والتعاون معها في توفير بيئة عمل آمنة، مشيرا إلى اعتزاز المركز بالتعاون مع "أبوغزاله العالمية"، التي تبادر دوما إلى تأمين بيئة العمل وحماية موظفيها، لافتا إلى أن المركز في ظل النمو المتزايد لاستخدام التكنولوجيا، يسعى إلى تأمين بيئة العمل للحد من المخاطر المصاحبة لاستخدام التكنولوجيا في مختلف المجالات.

التعليقات