شاهدي: جمال الفنانات من خلال ارتداء القبعات الصيفية

شاهدي: جمال الفنانات من خلال ارتداء القبعات الصيفية
أطلقت الدور الراقية باكسسوارات الموضة وخصوصاً القبعات لربيع وصيف 2021، الماركات و قبعات cap hat مثل ديور وتوسعت التصاميم لتشمل قبعات البيريه بلوني البيج أو الأسود المزدانة بشباك أو بقماش من التول لتغطي الجبين بأناقة.
 
و صممت شانيل قبعات القش الرائعة التي يمتزج فيها قماش الغروغران مع القش، وأطلقت قبعات من القطن بالوان زاهية كالزهري والأصفر والأزرق، فيما ركزت غوتشي على قبعات البايسبول الممهورة بشعار الدار بينما رأينا لدى لويس فويتون قبعات بألوان مائية تحاكي الوان قوس قزح إضافة الى القبعات المونوغرام الأيقونية، وفق (سيدتي).

ماذا اختارت الفنانات من قبعات في هذا الموسم ؟

إليكِ خمس فنانات تميزن بارتداء القبعة لهذا الموسم ويمكنك استيحاء إطلالتك الصيفية منهن:

 استيفاني صليبة:


ارتدت الممثلة والإعلامية ستيفاني صليبا تماشياً مع سترتها المربعة التقطيع قبعة من الصوف القرميدي بطراز beret فرنسية الإيحاء وتزينت بأقراط cascade أي تلك التي تجسد الشلال، حيث نسقت فستاناً من الحرير الأزرق الثلجي icy blue، و حمل اللوك توقيع خبير المظهر خليل الزين.

مايا دياب


ارتدت مايا دياب قبعة فيدورا باللون البيج ونسّقت معها جامبسوت باللون العاجي وسترة بليزر باللون الكاميل، وانتعلت حذاء مسطّحاً من الفرو منح إطلالتها لمسات عصرية إضافية.

ديما قندلفت


اختارت الفنانة السورية ديما قندلقت قبعة من الموهير بلون الزهري الخشبي مع معطف ووضعت نظاارت شفافة مربعة ذات إطار معدني رفيع، و اللوك من تنسيق خبير إطلالات المشاهير خليل الزين.

سنتيا صمويل



اختارت الممثلة والمؤثرة سنتيا صمويل القبعة بطراز الجنود من التويد مع معطف اسود وعززت اللوك بمكياج غامض سموكي.

الفنانة أروى


اعتمرت الفنانة والمقدمة أروى القبعة بلون بني قرميدي مايل الى البرتقالي، مع طقم رسمي بني ومعطف من الصوف ونسقت معها القميص الأبيض والسترة من دون أكمام بلون بني ممائل للسروال، و اللوك من تنسيق خبير المشاهير خليل الزين.

التعليقات