عاجل

  • عشرة غارات استهدفت موقع حطين التابع للمقاومة جنوب القطاع

  • قناة (كان): سبع إصابات في عسقلان جراء إطلاق الصواريخ من غزة بينهم إثنين بحالة متوسطة

  • سماع دوي عدة انفجارات في مدينة رفح

  • كتائب الأقصى لواء العامودي تعلن قصف كرم أبو سالم بقذيفتي هاون

  • صفارات الإنذار تدوي في كرم أبو سالم

مباشر | شهيدة وعدة إصابات في غارة على عمارة سكنية غرب مدينة غزة

شاهد: إبتسام بطمة بروب الاستحمام تشعل غضب الجمهور

شاهد: إبتسام بطمة بروب الاستحمام تشعل غضب الجمهور
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المغربية ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة دينا بطمة، وهي ترتدي روب حمام، ما أثار ضجة كبيرة على المواقع.

وتبين أن ابتسام قامت بنشرها على حسابها الخاص في تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، حيث اعتبر الكثيرون أنها تتخطى الجرأة بذلك فيما رأى آخرون أن الصورة عادية جداً، ويشار إلى أن ابتسام تلفت الأنظار بإطلالاتها منذ خروجها من السجن، وفق (لها).

ويذكر أن المدوّن اللبناني المثير للجدل إيلي باسيل وجه في وقت رسالة إليها إلى شقيقتها دنيا من خلال فيديو نشره على حسابه في التطبيق وظهرت فيه الشقيقتان وهما ترقصان احتفالاً بإطلاق سراح ابتسام وبراءتهما من تهمتَي النصب والتشهير على خلفية القضية التي باتت تُعرف باسم "حمزة مون بيبي".

وأرفق باسيل الفيديو بتعليق تحدث فيه عن تعرّض ابتسام للإذلال داخل السجن، وكتب: "هالقدّ فرحانين بالذلّ اللي ذلكن ياه القضاء وما زال ولاّ كيف؟ يّي فوتة الحبس ساعة وحدة بس لحالها ذلّ ذليل.. فما بالكن أيّام وليالي يا صاحبات سوابق"، وأضاف إلى التعليق "هاشتاغات": "الله لا يجرّبنا" و"رقص الذل" و"رقصة الفقمة المذبوحة من الذل".



و يذكر أن الفنانة ابتسام و شقيقتها دنيا بطمة، قد احتفلوا قبل عدة أسابيع بمناسبة خروج الأولى من السجن وتبرئتها من تهمة حساب "مون بيبي" المثارة في الآونة الأخيرة.


 


التعليقات