مباشر | تواصل عمليات البحث عن ناجين تحت أنقاض المنازل المدمرة وسط غزة

شاهد: بدرية طلبة تخطف الأنظار بعقد قران ابنتها

شاهد: بدرية طلبة تخطف الأنظار بعقد قران ابنتها
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مصور من حفل عقد قران نجلة الفنانة بدرية طلبة وظهرت بدرية في الحفل وهو تغني وترقص مع ابنتها على أغاني لمحمود العسيلي وتامر حسني.

وفاجئت بدرية الحضور بإطلاق "زغرودة" عالية، حيث حرص عدد كبير من محبيها وأصدقائها بتقديم التهاني والمباركات لها، وفق (الجميلة).

وتنشغل بدرية طلبة خلال الفترة الحالية في تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "اللي ملوش كبير" و الذي تخوض به الموسم الرمضاني المقبل بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

وكانت بدرية نشرت منذ أيام مقطع مصور من داخل كواليس المسلسل وهي تجلس مع أحمد العوضي وتنتابهم حالة كوميدية شديدة وعلقت بدرية علي المقطع الذي نشرته وقالت: "جوز بنتي وأختي الصغننة ياسو الجدعنة كلها.. ربنا يسعدهم ويخليهم لبعض ويبعد عنهم العين اللي بموت فيهم هما الاتنين من كواليس مسلسل اللي ملوش كبير"، لترد عليها ياسمين عبدالعزيز قائلة: "حبيبتي يا بدورة بحبك اوي يا عشرة العمر".

وتشارك بدرية أيضا في المسلسل السوري البناية الذي من المقرر أيضا ان يطرح خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من فناني الكوميديا السورية من بينهم روعة ياسين وغادة بشور.


 

التعليقات