الاتحاد العربي لكمال الاجسام يعين الفلسطيني سيمون سلامة رئيسا للجنة الحكام

الاتحاد العربي لكمال الاجسام يعين الفلسطيني سيمون سلامة رئيسا للجنة الحكام
رام الله - دنيا الوطن
عين الاتحاد العربي لكمال الاجسام، الفلسطيني سيمون سلامة رئيسا للجنة الحكام في الاتحاد العربي للعبة ، خلفا للمرحوم المصري المهندس محمد كمال الذي وافته المنية بداية السنة الجارية، ليصبح الفلسطيني سلامة رئيسا للجنة كونه كان نائبا للمرحوم ولسيرته الفنية واقدميته الفنية في اللعبة في مجال التحكيم الدولي والعالمي.

وبهذا المنصب يكون سلامة اول فلسطيني يتبوأ لجنة مهمة في الاتحاد العربي للعبة تكون مسؤولياتها على المستوى العربي بكامله.

وكان وصل سيمون سلامة ارض الوطن  يوم الاحد ،قادما من العاصمة المصرية القاهرة بعد تنصيبه وتعينه رئيسا  للجنة الحكام بالاتحاد العربي من قبل نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الافريقي والاتحاد العربي والاتحاد المصري الدكتور عادل فهيم، حيث جرى التنصيب في القاهرة في مقر الاتحاد المصري لكمال الاجسام بحضور المدير التنفيذي للاتحاد العربي سامي بشير.   

ويعتبر سلامة من مؤسسي الاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام منذ العام 1986 وبقي عضوا فيه حتى نهاية عام 2020 قبيل الدورة الانتخابية الاخيرة والتي لم يشارك فيها.

وكان سلامة رئيسا للجنة الحكام بالاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام منذ البدايات، ونائبا لرئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي للعبة منذ عام 2013  ، الى ان تم اختياره رئيسا للجنة الحكام للاتحاد العربي في العام 2021.

ويعتبر سلامة اول حكم دولي فلسطيني باللعبة وقام بتحكيم حوالي 30 بطولة عالمية في مختلف بقاع الارض، وله صولات وجولات في لعبة كمال الاجسام كونه كان لاعبا اولا قبل ان يكون حكما واداريا.

التعليقات