جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ الأمتين العربية والاسلامية بشهر رمضان

رام الله - دنيا الوطن
تتقدم جبهة التحرير الفلسطينية ممثلة بأمينها العام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الدكتور واصل أبو يوسف وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وأعضاء وكوادر الجبهة بالتهنئة القلبية الحارة من أهلنا وأبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات والشعوب العربية والاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

وتتمنى التحرير الفلسطينية في هذا الشهر الفضيل أن تكون هذه الأيام المباركة أيام وحدة واتفاق وتفاهم وتجاوز لكل الخلافات خاصة أننا مقبلون على استحقاق انتخابي وعرس ديمقراطي ينهي السنوات العجاف التى أثرت على شعبنا سياسيا واقتصاديا ومعنويا وأن نتجاوز جميعا أزماتنا وخلافتنا في ظل وفاق وطني واتفاق فلسطيني خالص .

كما ترجو التحرير الفلسطينية أن يَمن العلي القدير على ابناء شعبنا الذين أصيبوا بهذا المرض الفتاك المسمي بكورونا بالشفاء والسلامة التامة وأن يصرفه عن الأمة العربية والاسلامية والبشرية البشرية بأسرها .

وتدعو التحرير الفلسطينية في هذه الأيام المباركات أبناء شعبنا إلي التكافل والتعاضد ومد يد العون لكل محتاج خاصة عائلات الشهداء والأسرى والجرحي والفقراء والمحتاجين في ظل الأزمات التى يعاني منها أبناء شعبنا نتيجة ممارسات الاحتلال والتضييق عليه وحصاره ومحاربته في لقمة عيشه.

وتوجهت التحرير الفلسطينية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال وإلي أهالي الشهداء وإلي الجرحي وإلي ذويهم جميعا بالتحية والتقدير راجين أن يأتي هذا الشهر في العام القادم وقد تحققت أهدافنا وتطلعاتنا في إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، واستعادة أرضنا ومقدساتنا وحقوقنا المشروعة، ونعم  أسرانا الأبطال بالحرية والانعتاق من السجون، وعودة اللاجئين، وتحقيق الأمن والإزدهار على كامل أراضي دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.