عاجل

  • يديعوت أحرونوت عن وزير المخابرات الإسرائيلي: إسماعيل هنية ويحيى السنوار على قائمة الأهداف الإسرائيلية

  • أشرف القدرة: شهيدة وخمسة جرحى في غارات إسرائيلية على مدينة رفح

مباشر | تطورات العدوان الإسرائيلي على القطاع

شحادة: فتح تجري تحضيرات مكثفة لإحياء يوم العمال العالمي

شحادة: فتح تجري تحضيرات مكثفة لإحياء يوم العمال العالمي
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية في الهيئة القيادية اجتماعا هاما لها اليوم للاطلاع والوقوف على آخر المستجدات والتحضيرات لإحياء يوم العمال العالمي، الذي يكتسب أهمية خاصة هذا العام ، كونه يتزامن وبدء انطلاق الدعاية الانتخابية للانتخابات التشريعية الفلسطينية .

وحضر الاجتماع المفوض جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا ، وعبد الحق شحادة عضو الهيئة القيادية ، وأمين سر المكتب الحركي المركزي طارق الهندي ، وأعضاء مجلس المفوضية العامة ، ومفوضي العمال في أقاليم المحافظات الجنوبية ، وأمناء سر المكاتب الحركية للعمال في الاقليم .

وفي كلمته في الاجتماع نقل عبد الحق شحادة تحيات، أحمد حلس أبو ماهر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية وتمنياته بالتوفيق وتهنئته بحلول شهر رمضان المبارك .

وقال شحادة ، أن المفوضية تجري استعداداتها لإحياء يوم العمال العالمي في إطار فعاليات مركزية وفرعية تشمل كافة محافظات قطاع غزة ، مؤكدا على أهمية هذا اليوم خاصة أنه يأتي متزامنا مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي القوائم كما أقرته لجنة الانتخابات المركزية .

ولفت شحادة أن هذا يستلزم متطلبات تختلف هذا العام عن الأعوام السابقة .

ودعا شحادة مختلف الاطر والكتل النقابية لحركة فتح في مختلف النقابات للاستعداد والجاهزية الكاملة، ليكون العمال كما كانوا دائما رأس الحربة في أي عمل وطني، وهم يشكلون المخزون الاستراتيجي لشعبنا، وسيكون لهم القول الفصل في العملية الانتخابية المقبلة التي ستحدد ملامح المستقبل وتفتح أبواب الأمل أمام أبناء شعبنا العظيم.

وهنأ عبد الحق شحادة الطبقة العاملة والقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس وعموم شعبنا العظيم بحلول شهر رمضان.

وشدد شحادة على دور الاطر العمالية والمكاتب الحركية ، مؤكدا على أننا سنرسم لوحة مشرقة في الأول من أيار القادم ، نعزز فيها الانتماء للوطن ونفتح أبواب المستقبل بأيادٍ فتحاوية .