وكيل وزارة الحكم المحلي يتفقد بلدية النصيرات

وكيل وزارة الحكم المحلي يتفقد بلدية النصيرات
رام الله - دنيا الوطن
تفقد وكيل وزارة الحكم المحلي، بغزة، م. أحمد أبو راس، بلدية النصيرات وسط قطاع غزة، للاطلاع على خطط ومشاريع البلدية التي تم تنفيذها، وتلك التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المستقبلية.

وثمّن أبو راس الدور الذي تقوم به بلدية النصيرات، وخاصة في قطاع المشاريع الحيوية التي تخدم المواطنين، مؤكدا على العلاقة الوطيدة بين البلدية والوزارة بما يساهم في التقدم والتطور.

وأجرى وكيل وزارة الحكم المحلي، زيارة تفقدية لدوائر وأقسام البلدية، أثنى خلالها على أداء الطواقم العاملة في بلدية النصيرات، والخدمات التي يتم تقديمها للجمهور.

بدوره رحب رئيس بلدية النصيرات أ. إياد مغاري بوكيل وزارة الحكم المحلي والوفد المرافق له، مشيدا بأوجه التعاون بين البلدية والوزارة بما يحقق المصلحة العامة لأهالي النصيرات.

واستعرض "مغاري" مسارات عمل المجلس البلدي منذ تسلمه مهامه منتصف العام الماضي، وما تم تحقيقه من إنجازات ملموسة على صعيد المياه من خلال حفر 10 آبار موزعة داخل أحياء النصيرات، وعلى صعيد النظافة والصحة العامة، وكذلك على صعيد تنفيذ المشاريع الخدماتية.

وأكد على استمرار العمل لتحقيق الإنجاز الملموس وفق الخطة الاستراتيجية للسنوات الأربعة القادمة، والتي تتضمن تنفيذ مشاريع حيوية هامة، كتطوير منطقة بلوك C وإعادة تطوير شارعي أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب ومنطقة دوار النصيرات والعديد من المشاريع الأخرى.

واستمع وكيل وزارة الحكم المحلي لشرح مفصل من مدير البلدية م. محمد مغاري وكافة دوائر وأقسام البلدية، والجهود التي بُذلت لتطوير العمل الإداري داخل البلدية وطبيعة الخدمات المقدمة للجمهور.