مباشر | تواصل عمليات البحث عن ناجين تحت أنقاض المنازل المدمرة وسط غزة

شاهد: عمرو أديب لمحمد رمضان: "الأيام الجاية نكد".. ما القصة ؟

شاهد: عمرو أديب لمحمد رمضان: "الأيام الجاية نكد".. ما القصة ؟
عمرو أديب و محمد رمضان
بعد حالة الحرب بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان، وصلت هذه القضية إلى "القضاء المصري" بعدما أكد الأول أنه كلف محاميه الخاص باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإقامة دعوى قضائية ضد رمضان على خلفية ما نشره الأخير من مقاطع فيديو توحي بالسخرية من عمرو التقليل من احترامه ردا على انتقادات وجهها أديب لتصرفات رمضان المغلفة بالغرور والاستفزاز.

و قام أديب بتوجيه عبارات نارية حول "التربية والأدب والأخلاق" خلال حلقته، حيث قال: "طلبت من المحامي بتاعي رفع قضية على محمد رمضان، وندرت ندرا عليا قدام الناس كلها أى فلوس هأخدها من محمد رمضان هوديها مستشفى الأطفال فى أبو الريش، لو أخدت 100 ألف جنيه هوديهم لمستشفى أبو الريش.. ولو أخدت 5 ملايين جنيه هوديها لمستشفى الأطفال بأبو الريش، البلد فيها قانون وقضاء.. يا أنا يا أنت"، وفق (لها).

ووجه عمرو أديب حديثه  لمحمد رمضان قائلًا: "ولو محدش رباك أنا هربيك وقلة أدب لأ.. وربك كريم وأنا هاخد حقي بالقانون وأوعى غرورك يصور لك أنك هتعمل حاجة ضدي وتعدى، وأنا مش هدخل في سجال قليل الأدب ولو فاكر أنك مسنود.. القانون جاب الحق لناس الأسبوع الماضي.

وتابع" أنا مستعد أقعد معاك العمر كله فى مساجلات إنما قلة أدب مش عايز ولو محدش رباك أنا هربيك.. وربك كريم.. وأنا راجل مش قليل الأدب.. أنا بعبر عن الناس، وعبرت عنهم علشان كانت الناس مستاءة".
 
وكان الفنان محمد رمضان نشر عبر صفحته الرسمية عبر تطبيق التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، مقطع فيديو من مسلسله "الأسطورة" وهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص ويقول: "بس يا بابا"، واعتبر الكثير أن مقطع الفيديو موجه للإعلامي عمرو أديب، الذي هاجم رمضان وقال: "اللي بنحسبه موسى يطلع فرعون"، تعليقًا على فيديو رمضان وهو يلقي الدولارات في حمام السباحة.

وكان عمرو أديب قد شن هجومًا عنيفًا على رمضان بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا للطيار أشرف أبو اليسر حيث ظهر وهو يلقي أموالًا في حمام السباحة، وعلق أديب: "الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون" في إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديد موسى.


 


التعليقات