عاجل

  • القدرة: انتشال جثمان الشهيد الدكتور أيمن أبو العوف رئيس قسم الباطنة بمستشفى الشفاء من تحت الركام بشارع الوحدة

  • الصحة بغزة: ثمانية شهداء و45 إصابة في استهداف وسط مدينة غزة

  • إذاعة الأقصى: ارتفاع عدد الشهداء جراء قصف شارع الوحدة بغزة إلى 14 ولازال البحث عن مفقودين مستمراً

مباشر | مؤتمر صحفي لوزارة الصحة من مستشفى الشفاء وصلاة الجنازة على الشهداء

هل تآمرت شيرين رضا ودينا الشربيني على عمرو دياب ؟

هل تآمرت شيرين رضا ودينا الشربيني على عمرو دياب ؟
شيرين رضا ودينا الشربيني
انتشر في الآونة الأخيرة مقطع فيديو غامض للفنانتين دينا الشربيني وشيرين رضا، حول سر تهدد شيرين بكشفه، و مطالبة دينا الشربيني بعدم إعلانه الآن.

و تسبب هذا الفيديو بتصدر المطرب عمرو دياب "تريند" تطبيق (تويتر) في مصر، بعدما نسج رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصصا كوميدية من وحي الخيال، حول تآمر الزوجتين السابقتين عليه، وقرب الكشف عن أسرار تتعلق بحياته الخاصة، وفق (لها).

و بدأت القصة بمقطع فيديو أطلقته شيرين رضا عبر خاصية (ستوري) بحسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام) موجها لدينا الشربيني، وتخيرها ما بين الكشف عن السر أو تعلنه هي، وردت دينا بفيديو آخر طالبت فيه شيرين بالتريث وقالت أنها ستذهب إليها لتشرح لها الحقيقة بعيدا عن الناس.

و تحول الحوار الغامض على الفور إلى "ترند"، وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي خيالهم لتخمين السر الذي يجمع بين النجمتين دينا وشيرين، وذهبت الأنظار مباشرة إلى عمرو دياب، بينما رجح عدد قليل أن شركة إعلانات استغلت النجمتين لإطلاق حملة إعلانية سيتم الكشف عن تفاصيلها مساء اليوم مع بدء عرض مسلسلات رمضان 2021.

و يذكر أن شيرين رضا تجمعها علاقة صداقة وطيدة بدينا الشربيني رغم ارتباط الأخيرة بزوج الأولى عمرو دياب، كما قدمت نور ابنة شيرين دعما كبيرا للشربيني في بداية علاقتها بدياب، وحتى بعد الأزمة الأخيرة قالت نور: "إن علاقتها بدينا ستظل مميزة لأنها تحبها وتجدها "عطوفة".


 


التعليقات