تنمية نابلس تنفذ جولة ميدانية تفقدية لمشاريع التمكين الاقتصادي

تنمية نابلس تنفذ جولة ميدانية تفقدية لمشاريع التمكين الاقتصادي
نفذت مديرية التنمية الاجتماعية مكتب فرعي حوارة جولة ميدانية تفقدية لمتابعة 8 تمكين اقتصادي ممولة من برنامج الغذاء العالمي مشاريع التمكين الإقتصادي جنوب نابلس ، وبحضور باحثة التمكين الإقتصادي حلا صالح، والمهندسان خير الله معلا وحارث نعيرات عن  مؤسسة أريج ، والطبيب البيطري مجاهد دوابشة .

مرشدة  التمكين حلا صالح  قالت تأتي هذه الزيارة لمتابعة سير عمل المشاريع وإبداء الملاحظات والارشادات اللازمة لمواصلة عملها ونجاحها بما بنعكس ايجاباً على دخل الأسر، تنوعت المشاريع ما بين ثروة حيوانية وتربية نحل وزراعة مائية.

وقام الطبيب البيطري بفحص  الأغنام وتقديم النصائح اللازمة بهدف الحفاظ على ديمومة وسلامة المشروع.

وفي القدس  وزعت مديرية التنمية الاجتماعية وفلسطين الخير سلة خضار لصالح المؤسسات الايوائية  شملت كلا من ( مؤسسة رعاية الفتيات،مركز محور ودار الامل) بالتعاون مع مؤسسة فلسطين الخير.

عامر أبو مقدم مدير مديرية تنمية القدس  قال هذا التدخل يأتي في إطار خطة عمل المديرية في توفير احتياجات المؤسسات الايوائية علما بأن هذه المرحلة هي الثانية بالتعاون مع فلسطين الخير .

وتقدم أبو مقدم بالشكر لمدير عام فلسطين الخير رولا سلامة على دعهما الدائم للمؤسسات والأفراد،وتعاونها الدائم مع الوزارة في العديد من البرامج والتدخلات .