شاهد: بعد اتهامات مي العيدان.. زوجة علي يوسف تهاجم الأخيرة و ترد بقوة

شاهد: بعد اتهامات مي العيدان.. زوجة علي يوسف تهاجم الأخيرة و ترد بقوة
اشتعلت الحرب بين الإعلامية الكويتية مي العيدان، و زهراء البصري زوجة علي يوسف الأولى، وذلك بعد القضية المثارة في الآونة الأخيرة بين الفنانة هند البلوشي و علي يوسف.

ونشرت العيدان على حسابها الخاص في تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) مقطع فيديو قالت فيه: "لا مشكلة بينها وبين الأخيرة وعلقت متوجهة إليها: "انت واحدة تسعين للشهرة عندك 370 ألف متابع فمعناه أنت اليوم إنسانة مشهورة والذي يبغي الشهرة يتحمل النقد هذه لا إساءة ولا سب وقذف ولا تنمر"، وفق (لها).

وأضافت "نحن عندنا في الكويت أحقية انتقاد عمل الشخص يكفلها الدستور الكويتي وانت سويتِ شي وأنا انتقدتك عليه وانت قاعدة تنزلين صور وتغطين الوجه حق وحدة تركية مثل ما انت تنزلين صورتك مع ابنتك ملك الله يحميها لك".

وتابعت" لن يتم توثيق حساب البصري في "سناب شات" لأنها تظهر من دون كشف وجهها، وأردفت: "ما عندي ضغينة لكن انت اخذتِ صور وحدة تركية مقاربة لك غطيتي وجهها عشان تعطين انطباع إن هذه الصور لك خصوصاً إنك ما كتبتِ إن هذه مودل.. يعني أنا هل يعقل بالمنطق والعقل يمكن الله يهديني وأتحجب وأبطل أطلع وجهي تقبلين أنا آخذ صورك يا زهراء وانزلها عندي؟".

بدورها ردت زهراء من خلال نص نشرته عبر خاصية (ستوري) على تطبيق (انستغرام)، وقالت: "لسلام عليكم متابعيني آسفة اتأخرت عليكم، ومدا أرد عليكم اليوم ردي لست مي العيدان أولاً.. نشرتي صورة وتحجين بيها أنو أني سارقة صورة، أني من كنت منزلة هذي الصورة مكاتبة أنها إلي ولأني حبيتها ولأنها ستايلي بالضبط ورح أنزلكم صورة لي، وأهو ايه صورة الي إني أحب انزل ميك عيون وكل متابعيني تعرض هالشي".



وأضافت" نتي دتتكملين عني وتحكين كلام ما حلو عني، أني متكلم عنك شي ضارتك بشي أني ما تكلمت عن أحد أبداً ولا ضريت أحد رغم إني كنت الوحيدة المظلومة اليوم، المفروض نكون مع الحق، شكراً إلك ست مي أني ديما احترمك وإذ كانت عندك مشكلة مع زوجي مالك اي حق تشمليني بالقصة".


 


التعليقات