عاجل

  • الغارة الأخيرة استهدفت مجمع أنصار الحكومي غرب مدينة غزة

  • مدفعية الاحتلال تقصف شرق مدينة غزة

  • غارة إسرائيلية على غرب مدينة غزة

مباشر | آخر التطورات في غزة صباح اليوم

كلوديا تخوض بطولة جديدة على القنوات العراقية في رمضان بـ"سلطان وأميرة ..أكشن"

كلوديا تخوض بطولة جديدة على القنوات العراقية في رمضان بـ"سلطان وأميرة ..أكشن"
رام الله - دنيا الوطن
تخوض الفنانة العراقية كلوديا حنا بطولة جديدة فى الدراما العراقية من خلال مسلسل "سلطان وأميرة .. أكشن" الذى يعرض في شهر رمضان على عدد من القنوات العراقية، لتعود مرة أخرى إلى الظهور على شاشات التليفزيون العراقى بعد تقديمها مسلسل "باكو بغداد" في شهر رمضان 2019.

مسلسل "سلطان وأميرة .. أكشن" بطولة بطولة كلوديا حنا إحسان دعدوش ويشارك في البطولة الفنانين العراقيين ذو الفقار خضر، جيهان الطائي، ضياء الدين سامي، نغم المسعودي، ناظم زاهي وتأليف علي صبرى، وإخراج علي حنون، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى وتجسد كلوديا شخصية زوجة تساعد زوجها في الوصول إلى حلمة بأن يكون نجم سينما.

يذكر أن كلوديا قدمت أكثر من تجربة في الدراما المصرية خلال السنوات الماضية، حيث شارك في مسلسلات "أزمة نسب" مع زينة، و"قصر العشاق" مع سهير رمزى وفاروق الفشاوى وبوسى، و"السرايا" مع مجدى كامل وعبير صبرى وأميرة فتحى، و"بيت السلايف" مع بوسى وعبير صبرى وأحمد صلاح حسنى.

أما في السينما المصرية فشاركت كلوديا في أفلام "قهوة بورصة مصر"، و"يوم العرض"، و"استدعاء ولى عمرو"، و"ورقة جمعية"، وفيلم "سطو مثلث" مع ريهام حجاج وأحمد السعدنى والذى كان أول تجاربها التمثيلية.



التعليقات