"جينيسيس2021 GV80 " تحصد جائزة أعلى تصنيف للسلامة عند التصادم

"جينيسيس2021 GV80 " تحصد جائزة أعلى تصنيف للسلامة عند التصادم
رام الله - دنيا الوطن
أعلن اليوم معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) عن فوز أول سيارة رياضية متعددة الاستخداماتSUV من جينيسيس GV80 لعام 2021 في تصنيف أفضل اختيار للسلامة من (TSP+) لعام 2021، لينضم طراز GV80 الفاخر بذلك إلى سيارة السيدان الرياضيةG70  2021 وسيارة2021 G90 الرائدة و الفائزتين أيضًا بتصنيفات أفضل اختيار للسلامة من .(TSP +) وفي السياق ذاته؛ حصلت سابقا طرز G70 و   G80 و G90لعامين على التوالي (2019 و2020) على أفضل تصنيفات للسلامة.

بهذه المناسبة؛ قال مارك ديل روسو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جينيسيس موتور أمريكا الشمالية: "نولي في جينيسيس اهتماما فائقا بالعميل، فهو جوهر كل ما نقوم به، والسلامة هي أولويتنا القصوى، ويسعدنا فوز طراز GV80، بهذا التصنيف خاصة أنه أحدث أفراد أسطول جينيسيس للمركبات الفاخرة التي تضع أمان وسلامة العملاء على رأس أولوياتها."

يأتي طراز جينيسيس GV80 2021 الأيقوني مزودا بمجموعة متكاملة من أحدث تقنيات مساعدة السائق والسلامة بما في ذلك تجنب الاصطدام الأمامي عند التقاطعات، ومساعد تتبع المسار، ومساعد تجنب الاصطدام في النقطة العمياء، وغير ذلك الكثير من الخصائص لمتطورة التي تدعم أمان وسلامة الركاب. كما أنه يوفر الطراز المتطور تحكمًا كبيرا أثناء السير على الطريق بفضل الهيكل الصلب للسيارة، والذي يضمن بدوره ثباتًا وتماسكاً حتى في ظل ظروف القيادة الأكثر صعوبةً و تحدياً.

وقال بريان لاتوف، كبير مسؤولي السلامة في جينيسيس موتور أمريكا الشمالية: "يأتي الفوز بجائزة IIHS TSP + عن الأداء الاستثنائي لطرازGV80 للحفاظ على السلامة ليؤكد على المستوى المتطور لتقنيات الأمان فيها، فقد تم تصميم هيكل GV80 بمناطق مدعمَة أمامية وخلفية ممتصة للصدمات وتحمَل هيكلي عالي القوة للحفاظ على أعلى مستويات السلامة للمقصورة الداخلية و الركاب أثناء الاصطدامات الشديدة. كما يوفر تصميم السلامة الهيكلية لسيارة GV80 الحماية عن طريق أنظمة أحزمة الأمان المصممة بخاصية الشد المسبق. ويتوفر في الطراز المبتكر 10 وسائد هوائية بما في ذلك وسادة هوائية مركزية جديدة للمقعد الأمامي تنتشر بين السائق والراكب الأمامي، ومع كل هذه الخصائص الرائعة نحن فخورون بأن تصميم GV80 يحمي ركابها بشكل فعال وسعداء بالأداء الجيد جداً لها في اختبارات IIHS".

مزايا رائدة للسلامة

تم تزويد طراز جينيسيس GV80 2021 بأحدث تقنيات السلامة ومساعدة السائق والتي تتضمن التالي:

• 10 وسائد هوائية أساسية، تشمل وسادة هوائية جانبية المركزية، تعد الوحيدة من نوعها المتوفرة في السوق، مما يمنح مزيدًا من الحماية لركاب المقصورة الأمامية في حالة حدوث تصادم.

• المساعدة في تجنب الاصطدام الأمامي عند التقاطعات وعند الانعطاف، مما يقلل من أخطار الحوادث عند عبور التقاطع أو الالتفاف.

• نظام التحذير والمساعدة في تجنب الاصطدام في النقطة العمياء، مما يساعد على تقليل فرصة الاصطدام المحتمل بمركبة متحركة، عند مغادرة مكان به وقوف موازٍ.

• تصميم منصة جديدة تماما تعتمد الفولاذ المتطور عالي القوة لتوفير الصلابة وأقصى مستويات السلامة لحماية مقصورة الركاب.

التعليقات