الصحة بغزة: نعيش حاليا ذروة الوباء وهذه اكثر المخاطر التي يواجهها القطاع الصحي

الصحة بغزة: نعيش حاليا ذروة الوباء وهذه اكثر المخاطر التي يواجهها القطاع الصحي
رام الله - دنيا الوطن
قال الدكتور عميد مشتهى، مدير دائرة المختبرات في وزارة الصحة الفلسطينية بقطاع غزة: "نعيش حاليا ذروة الوباء داخل قطاع غزة، وما زلنا نشهد ارتفاعا في أعداد الإصابات".

وأضاف مشتهى في تصريحات له، مساء اليوم الأحد: "إن أكثر المخاطر التي نخشى عليها في القطاع الصحي، هي امتلاء القدرة الاستيعابية في المستشفيات المخصصة لمرضى (كورونا)"، داعيا في الوقت ذاته كبار السن لأخذ اللقاح.

التعليقات