عاجل

  • المتحدث باسم جيش الاحتلال: الغارات ضد غزة استهدفت أكثر من 130 موقعًا في القطاع

مباشر | شهيدة وعدة إصابات في غارة على عمارة سكنية غرب مدينة غزة

شاهد: شام الذهبي تثير الجدل بقُبلتها لخطيبها

شاهد: شام الذهبي تثير الجدل بقُبلتها لخطيبها
شام الذهبي
تعرضت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، لانتقادات حادة، بسبب بعض صور خطوبتها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

ونشرت الذهبي صور الخطوبة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور (انستغرام) معقبةً بقولها: "أيتها القلوب الحاضرة... ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً"، وفق (لها).

وأضافت" ولتعلموا أنما الحب ما ثبت ...اللهم نسألك الثبات .أحمد وشام".

ومن الصور التي نشرتها شام، لقطة خلال تقبيل يد خطيبها، الأمر الذي أدّى ردود فعل مختلفة بين مؤيد ومستنكر ومتهم العروس بالمبالغة.


ويشار إلى أن أصالة كشفت للمرة الأولى عن ارتباط ابنتها بعد انفصالها عن الطبيب الشاب معتز نصير خلال حلولها ضيفةً على برنامج "سهرانين" الذي يقدّمه الفنان أمير كرارة، وقالت إنها ستتزوج قريباً وأضافت: "حنجوزها قريباً والشاب اللي حاببته أنا حاببته كمان كتير وإن شاء الله يارب يكون متل ما أنا متوقعة".

و يذكر أن شام كانت متزوجة من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر في 2014، لكن انتهت العلاقة بينهما بطلاق رسمي في 2018، لتعلن خطبتها في تموز/يوليو الماضي على الطبيب المصري معتز نصير، ويتم الإعلان لاحقا عن فسخ الخطوبة، قبل أن تعلن قبل يومين عن خطوبتها الجديدة مع أحمد هلال.



التعليقات