عاجل

  • المتحدث باسم جيش الاحتلال: الغارات ضد غزة استهدفت أكثر من 130 موقعًا في القطاع

مباشر | شهيدة وعدة إصابات في غارة على عمارة سكنية غرب مدينة غزة

صور.. تامر حسني وروبي يشعلان حفلاً ضخماً بمناسبة مرور عام على إطلاق "تاج مصر"

صور.. تامر حسني وروبي يشعلان حفلاً ضخماً بمناسبة مرور عام على إطلاق "تاج مصر"
رام الله - دنيا الوطن
أحيا النجمان تامر حسني وروبي حفلا غنائيا ضخما بمناسبة مرور عام على إطلاق مشاريع شركة تاج مصر للتنمية العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

افتتح تامر حسني وصلته بأغنية "عيش بشوقك " وسط عاصفة من هتافات وصرخات الإعجاب بعدها وجه التحية للجمهور لحفاوة الاستقبال وانتظاره وسط أجواء الهواء الطلق والبرودة الشديدة.

و قدم تامر عدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "ريح بالك" ،"تليفوني رن" ، "كفياك اعذار" ،"ناسيني ليه" ،"مايحرمنيش منك" ،"بطلة العالم في النكد" ،"لوكنت نسيت" .

كما قدم تامر دويتو "ناسيني ليه" و "كفايك اعذار" مع الموهبة الشابة دانيا الحريري واثني الجميع على آدائها واحساسها.

وظهرت روبي باطلالة خطفت أنظار الحضور وكان في استقبالها منظم الحفل ال dj ياسر الحريري وبمجرد صعودها على خشبة المسرح تعالت صيحات وهتافات الإعجاب.

وحرصت روبي في بداية حفلها على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال وتحمله برودة الجو وأشعلت الأجواء بأغاني "عارف ليه" ،" ليه بيداري" .. إضافة إلى معظم أغاني ألبومها الجديد "حتة تانية" وسط المزيد من آجواء الإثارة.

وشارك في إحياء الحفل نجما الأغنية الشعبية مصطفي حجاج وعمر كمال الذان قدما وصلة طربية بالعديد من أغانيهما المميزة التي تفاعل معها الجميع .

واثني النجوم المشاركين في إحياء الحفل علي التنظيم ووجهوا الشكر لمنظمه ياسر الحريري الذي نفذه بمواصفات لايف عالمية.

شهد الحفل إجراءات احترازية مشددة من الإلتزام باستخدام الكحول الطبي على بوابة الدخول وارتداء الكمامات وأحيا أولى فقرات نجما الأغنية الشعبية مصطفي حجاج وعمر كمال.

وقامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية إنجي علي وتولي ال dj ياسر الحريرى "امازون انترتينمينت" التنظيم بتجهيزات ومواصفات لايف عالمية ومسرح مميز للمهندس تامر فوزي .

وتخلل الحفل قيام مصطفى خليل رئيس مجلس إدارة شركة تاج مصر للتنمية العقارية بتكريم عدد من شركاء النجاح المتميزين بالإضافة إلى توجيه شكر خاص لمديري الشركة على رأسهم محمد سعيد وعلاء الاربي وبيجاد فارس لما بذلوه من مجهودات
جلال عام.





















التعليقات