مباشر | تواصل عمليات البحث عن ناجين تحت أنقاض المنازل المدمرة وسط غزة

ما لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية ؟

ما لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية ؟
يعمل صبغ الشّعر من فترةٍ لأخرى، بما يتناسب مع لون البشرة وملامح الوجه، الشعور بالتغيير والتجديد، ويُعطي الشعر شكلًا جذَّابًا وإطلالة مميزة.

و لا يعتمد اختيارك للون الصبغة فقط على كونه يثير إعجابك أو حتى مواكبًا للموضة، ولكن الأمر يتوقف بشكل كبير مع تناسبه لدرجة لون بشرتك ولون عيونك، لذلك إليكِ أبرز ألوان صبغات الشعر، لتستوحي منها ما يتناسب مع البشرة الحنطية والعيون البنية، وفق (الجميلة).

صبغة البني العسلي​



يُعتبر هذا اللون من الألوان المُميزَّة ومن أحدث صيحات ألوان الشعر لما يُضفيه من سحر وجاذبية على إطلالتك، ويُعطيك لوك عصري، ويُعد الخيار الأنسب لك، لتكوني متميزة ومتألقة، ولإظهار نضارة وجهك ولون عينيك.

صبغة البني الأشقر الكاكاو​



يحتل هذا اللون قائمة صيحات ألوان الشعر مع بداية فصل الربيع، وهو اللّون الأكثر رواجًا، ويُعتبر لونًا جريئًا ومميًزا ويمنح إطلالة عصريّة ومميّزة وملفتة، كما أنَّه خيارًا رائعًا لصاحبات البشرة الحنطية والعيون البنية.

صبغة درجات أشقر رمادي​


من اكثر الألوان جاذبية هو الأشقر الرمادي بدرجاته المتنوّعة، بالإضافة إلى كونه أحدث الألوان في عالم صيحات ألوان الشعر وأكثرها رواجًا، فهو يُناسب البشرة الحنطية والعيون البنية ولا يتعارض مع لون الشعر الطبيعي إذا كان أسودًا، أو أشقرًا.

صبغة بني أشقر رمادي فاتح​


يعكس هذا اللون جمالك، فلا تترددي باختياره لإطلالة مفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة، وهو من الألوان المُميزة ومن أروعها في عالم صبغات الشعر، ويُعتبر الأكثر حيوية ويمنحك لمسة انيقة وراقية، و ليس هناك أفضل من هذا اللون لتعتمديه لمواكبة أجدد صيحات ألوان الشعر، وهو يتناسب مع البشرة الحنطية والعيون البنية، ويعطيك شكلًا مختلفًا وإشراقة مميزة في إطلالاتك.

التعليقات