عاجل

  • القدرة: انتشال جثمان الشهيد الدكتور أيمن أبو العوف رئيس قسم الباطنة بمستشفى الشفاء من تحت الركام بشارع الوحدة

  • الصحة بغزة: ثمانية شهداء و45 إصابة في استهداف وسط مدينة غزة

  • إذاعة الأقصى: ارتفاع عدد الشهداء جراء قصف شارع الوحدة بغزة إلى 14 ولازال البحث عن مفقودين مستمراً

إليكِ أهم الأسرار و الحيل الجمالية من كايلي جينر

إليكِ أهم الأسرار و الحيل الجمالية من كايلي جينر
تعتبر كايلي جينر معروفة بجمالها والخدع التي تطبقها وروتيناها للإهتمام ببشرتها والنصائح الذهبية التي تقدمها فيما يتعلق بمكياجها.

و احترفت جينر كل صيحة جمالية لافتة خلال السنوات الماضية وهي صاحبة علامة مكياج ومستحضرات تجميلية تتسم بأنها تختفي عن الرفوف فور وضعها عليها، كما وانها اختيرت لتكون السفيرة الرسمية لعلامات تجميلية شهيرة، وفق (الجميلة).

و لا بد ان نطلعك على أحدث الأسرار والحيل الجمالية التي أفصحت بها كايلي والتي تعنى بالمكياج والجمال:

بالنسبة لكايلي، معظم النساء بحاجة لمزج أكثر من نوع من كريم الأساس للحصول على بشرة خالية من الشوائب وبذورها، و بالإضافة لذلك فإنها تستخدم الكريمات المقاومة للشيخوخة.

و أفضل نصيحة حول العناية ببشرتها تعلمتها من والدتها كريس جينير، و هي استخدام كريم الحماية من اشعة الشمس وإزالة المكياج عن الوجه قبل النوم دوماً ولكنها لا تلتزم بهاتين القاعدتين في بعض الأحيان.

يجب ترطيب الوجه بشكل مستمر، فالمكياج يبدو أفضل إن لم يكن على بشرة جافة، لذلك علينا العناية ببشرتنا حتى يبدو المكياج جميلاً.

يجب ترطيب فرشاة المزج أو الBlender من أجل تثبيت البودرة حتى لا تبدو بشرتي مثل قالب الكاتو، حيث إنها تستخدم كايلي الماسكارا البنية على الرموش السفلى للحصول على لوك أثيري خالي من دراما الماسكارا السوداء.


التعليقات