استقبلي شهر رمضان بهذه الإطلالات من وحي الفنانات

استقبلي شهر رمضان بهذه الإطلالات من وحي الفنانات
تفصلنا أيام معدودة على دخول شهر رمضان المبارك، ولأن الفنانات العربيات اعتمدن عدة إطلالات للفساتين والأزياء الكاجوال المميزة والمناسبة لهذا الشهر، إليكِ عدة أفكار يمكنكِ تطبيقها فور دخول الشهر.

إلهام الفضالة بأزياء رمضانية مطرزة:


في رمضان 2021 قدمت الممثلة الكويتية، إلهام الفضالة، تشكيلة رمضانية راقية مع إحدى العلامات التجارية، ومنها تأنقت بفستان أخضر من الساتان المُكمل بحزام عريض للخصر ومزين بدوائر فضية مع معطف بذات القماش، ومزين بزهور فضية فاخرة في الجزء العلوي من التصميم، وفق (سيدتي).

واعتمدت لهذا اللوك تسريحة الشعر المنسدلة باللون البني بأسلوب الويفي الخفيف مع المكياج الخليجي المرتكز على درجات اللون البني والزهري، ونسقت في اللوك الثاني قميصاً أبيض وتنورة واسعة مطرزين بفصوص كريستالية مع أقراط مربعة وتسريحة الويفي للشعر الطويل.

فاطمة المؤمن بإطلالة صباحية لشهر رمضان:



لمُحِبَّات الستايل العصري والمواكب للموضة، يمكنكن استيحاء بعض الأفكار من مدونة الموضة والمؤثرة الكويتية، فاطمة المؤمن، التي أطلت ببلوزة بيضاء بأكمام واسعة وطويلة مع تنورة بيضاء مطرزة بخطوط ملونة مموجة للوك عصري، وأكملته بحقيبة فضية صغيرة ومجوهرات ذهبية لليدين.


فستان رمضاني من شيماء سليمان:



للوك رمضاني بسيط ومريح مناسب لكل النساء بمختلف أعمارهن، نلهمكن عدة أفكار من إطلالات الفنانة الكويتية، شيماء سليمان، التي ظهرت بفستان أبيض مصمم بأكمام متوسطة الطول ورقبة مرتفعة ومطبع بالزهور البرتقالية والخضراء بأسلوب تراثي تقليدي، وأكملته بتسريحة منسدلة للشعر مع الغرة الأمامية.

و ارتدَتْ في الإطلالة الثانية جلابية رمادية طويلة مطبعة باللون الأبيض ومُكملة بشرائط في أطراف الأكمام لزي مريح ويومي مناسب للاجتماعات الرمضانية، واختارت في اللوك الثالث فستاناً أحمر ميدي مطبعاً بالزهور البيضاء والسوداء مع أساور ذهبية متعددة وقلادة ذهبية بعدة طبقات لخيار يومي مميز.

هدى حمدان بإطلالة رمضانية عصرية:



هدى حمدان، إعلامية وممثلة أردنية تعيش في الكويت، وتمتلك شعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولأنها خيار مثالي في كل ما يتعلق بالموضة والجمال، فيمكننا أن نقدم لك إطلالتها الرمضانية بتنورة وبلوزة واسعين باللون البنفسجي الناعم المصمم بقَصَّة منسدلة، مع حذاء زهري رياضي مصمم من المخمل، وأساور برتقالية ضخمة، إلى جانب قلادة مصممة بتداخل الألوان من الخيوط والدوائر، وتجملت بتسريحة الويفي للشعر الطويل، مع مكياج ناعم مرتكز على أحمر الشفاه الزهري.

التعليقات