عاجل

  • الجزيرة نقلاً عن مصادر إسرائيلية: القاهرة تجري اتصالات بقيادة حماس وإسرائيل في محاولة للتوصل لوقف إطلاق النار

  • المتحدث باسم جيش الاحتلال: الغارات ضد غزة استهدفت أكثر من 130 موقعًا في القطاع

مباشر | شهيدة وعدة إصابات في غارة على عمارة سكنية غرب مدينة غزة

شاهد: بعد طلاقها على الهواء.. هند البلوشي تعلن عن حملها

شاهد: بعد طلاقها على الهواء.. هند البلوشي تعلن عن حملها
بعد قيام الفنان العراقي برمي الطلاق على الفنانة هند البلوشي على الهواء مباشرة، ازدادت حدة القضية وانتشرت على نطاق واسع بين الجمهور.

وفي هذا السياق أعلنت الفنانة هند في مقطع فيديو تم نشره مؤخراً عن سبب إعلان الزواج، مؤكدة على أنها اضطرت لكشف ارتباطها بالفنان لأنها كانت حاملاً وأن يوسف أنكر ذلك، حيث قامت بإخباره وأبرزت تقرير الحمل وأنه شعر بالصدمة بسبب ذلك، حيث تواصل معها إثر هذا وبعد أن كذب الأمر، وفق (لها).

وتوجهت إليه بالقول: "عيب والله عيب.. عندك بنية"،ويأتي هذا بعد حالة من الجدل الواسع أثارتها علاقتهما حيث ظهر الفنان في بثّ مباشر توجه من خلاله إلى متابعيه وقال: "إن ما جمعهما علاقة عاطفية لم تصل إلى الزواج قبل أن يعلن أنه يطلقها بالثلاثة في حال كان زوجها".

ويشار إلى أن الناشطين على المواقع نشروا في وقت سابق وثيقة زواج تبين أنها تحمل اسمي علي يوسف وهند البلوشي، وذكرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من خلال حسابها في تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) أن الفنان ومقدم البرامج الكويتي أحمد السعدون هو من كشف عقد الزواج وتوجهت إليه وكتبت: "بيض الله وجهك يا أحمد.. كفيت ووفيت وقلت الحق.. بالنهاية سوء اختيار لو أهي كانت سائلة عنه كانت عرفت عنه علوم.. في ناس أبي أشوف عيونهم الحين".


 


التعليقات