داخلية غزة تنشر إحصائية حركة السفر عبر معبر رفح خلال الأسبوع الماضي

داخلية غزة تنشر إحصائية حركة السفر عبر معبر رفح خلال الأسبوع الماضي
رام الله - دنيا الوطن
نشرت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية في قطاع غزة، اليوم الجمعة، إحصائية حركة السفر عبر معبر رفح البري خلال الأسبوع الماضي.

وقالت الهيئة في بيان صحفي: إن  (1393) مسافرًا غادروا قطاع غزة عبر معبر رفح البري، وعاد (1628) عالقًا إلى قطاع غزة.

واضافت: "أرجعت السلطات المصرية (117) مسافرًا ولم تسمح لهم بالسفر دون إبداء أسباب، مشيرة إلى أنه سيتم استئناف العمل بالمعبر يوم الأحد".

التعليقات