‫أوبو تُطلق هاتف رينو5 Z 5G المخصّص لجيل الشّباب من المستخدمين

سجلت أوبو، الشّركة العالمية الرّائدة في مجال التّكنولوجيا وصناعة الأجهزة الذّكية، خطوةً جديدةً ومتقدّمةً في مجال صناعة الهو الذّية من خلال طرحها هاتف رينو5 Z5G الجديد كليًا في الإمارات العربية المتحدة، والذي يعدّ أول هاتف ذكي مخصّص للمستخدمين من جيل الشّباب والذي يُعرف أيضًا بإسم "الجيل Z" (Gen Z).

و يأتي طرح هذا الهاتف الجديد ضمن سلسلة هواتف رينو5 بتقنية الجيل الخامس التي أطلقتها أوبو مؤخراً، ويتميّز بقدرته على تأدية وظائف متعدّدة بأداء فائق بفضل معالج 5G قوي، والذي يمكّن المستخدمين من توثيق حياتهم اليومية من خلال إنشاء محتوى مميّز من الصّور والفيديو، وتحقيق التّوازن بين حياتهم الخاصّة والعملية بكفاءة عالية، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة غامرة للألعاب الالكترونية.

ومن أجل توفير مستوىً عالٍ من الفعالية والكفاءة تلبيةً لمتطلبات جيل الشّباب من المستخدمين، يُركّز معالج ميدياتيك دايمنسيتي U800 (MediaTek Dimensity 800U) في هاتف رينو5 Z 5G الجديد على تقديم اتصال فائق بشبكات الجيل الخامس وتوفير تجربة شاملة، وقد تمّ تصميم رينو5 Z5G بالتّوافق مع تقنية أوبو سمارت 5G (OPPO Smart 5G)، حيث وبفضل شريحة SoC 5G من ميدياتيك.

و يمكن للمستخدم الاستفادة من سرعة متفوّقة خلال عمليات التّنزيل والتّحميل، فضلاً عن البث الفوري للأفلام عبر الانترنت، وتجربة الألعاب الالكترونية الغامرة، وكونه يدعم تقنية الجيل الخامس في وضع SIM المزدوج (NSA وSA)، يوفّر معالج ميدياتيك دايمنسيتي U800 ثمانيّ النوى مستوى تردّد قوي يصل إلى 2.4 جيجاهرتز، فضلاً عن سرعة ذاكرة لتقديم استخدامات متعدّدة المهام غير مسبوقة بين العمل والترفيه.

وقال رامي عثمان، مدير المبيعات والتّسويق في الشّرق الأوسط وإفريقيا، لدى ميدياتيك: "مع تزايد دور الهواتف الذكيّة في حياتنا اليومية خاصّةً عند فئة الشّباب لانغماسهم في التكنولوجيا أكثر من أي وقت مضى، نقدّم معالج ميدياتيك دايمنسيتي U800 الذي يُشغّل أحد أحدث الهواتف الذكية من أوبو، هو رينو5 Z 5G، موفّراً للمستخدمين أحدث التّقنيات في مجال الاتصال بشبكات الجيل الخامس، والتّصوير، وإنتاج المحتوى متعدّد الوسائط والألعاب الالكترونية وغيرها الكثير، نقوم في ميدياتيك بالتركيز على توفير الحلول الذكيّة وابتكار تقنيّات متطوّرة تدعم وتشغّل مجموعة كبيرة ومتنوّعة من الأجهزة الذكيّة ذات الأداء العالي، وذلك لتلبية متطلّبات كافة عملائنا من مختلف الشرائح".

ويواصل رينو5 Z 5G أسلوب سلسلة رينو المميّزوالمتمثّل في تحقيق التّوازن بين التّصميم الفريد والعصري الذي يواكب النّمط الشّخصي للمستخدمين مع تعزيز الأداء والسّرعة.

وقال أيفن أوه، مدير عام أوبو في منطقة الخليج: "يمثّل هاتف أوبو رينو5 Z5G توجّه أوبو في تلبية احتياجات جيل الشباب من المستخدمين الذين يتمتّعون بأنماط حياة عصرية وطموحة وديناميكية، ويتميز رينو5 Z 5G بخصائص عديدة تواكب متطلبّات المستخدمين في إتمام أعمالهم، أو ممارسة الألعاب الاكترونية أو حتى تنظيم أمورهم الحياتية، فهو يوفّر سرعة اتصال عالية بالإنترنت، وتقنية الشحن السريع، وتجربة مستخدم أسرع وأكثر سلاسة، ليكون الخيار الأمثل لجيل الشّباب في الإمارات العربية المتحدة ".

و تمّ تصميم معالج ميدياتيك دايمنسيتي U800 في هاتف أوبو رينو5 Z5G لتوفير مستوى أداء فائق بفضل مميزات وتقنيات أفضل مع دعم اثنان من شرائح SIM 5G في وضع الإستعداد، وبذلك تقوم ميدياتيك بالانضمام إلى أوبو من خلال جهود الشركتين في تسريع انتشار تقنية 5G وتقديم تجارب متميّزة عبر الهواتف الذّكية التي تدعم اتصال الجيل الخامس في الفئة المتوسطة.

و يضم معالج دايمنسيتي U800 تقنية 5G UltraSave من ميدياتيك التي تعمل على إدارة وضع تشغيل شريحة المودم وفقاً للشبكات المحيطة وجودة نقل البيانات لدعم إطالة عمر شحن البطارية.

التعليقات