عاجل

  • الجيش الإسرائيلي: استهدفنا منزلي يحيى السنوار القيادي في حركة حماس وشقيقه محمد القيادي في القسام

  • إذاعة الأقصى: انتشال أربعة شهداء من تحت أنقاض المنازل المدمرة في شارع الوحدة وسط مدينة غزة

  • طائرات الاحتلال تدمر منزلاً لعائلة البطش في بلدة جباليا شمال قطاع غزة

مباشر | تواصل عمليات البحث عن ناجين تحت أنقاض المنازل المدمرة وسط غزة

"أبوغزاله العالمية" تنظم ورشة عمل لموظفيها حول الإسعافات الأولية

"أبوغزاله العالمية" تنظم ورشة عمل لموظفيها حول الإسعافات الأولية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت "طلال أبوغزاله العالمية" ورشة عمل تدريبية لموظفيها حول الإسعافات الأولية من خلال أكاديمية طلال أبوغزاله لبناء القدرات بالتعاون مع المدرب المتخصص محمد شومان خبير السلامة المهنية.

وتأتي الورشة انطلاقا من حرص "أبوغزاله العالمية" على توفير التدريب وتطوير القدرات لموظفيها في مجال الحماية والسلامة العامة إضافة إلى أهدافها في تطوير وبناء القدرات في مختلف المجالات المهنية والعملية. 

وقد شرح المدير التنفيذي لأكاديمية أبوغزاله الأستاذ يوسف الرواس أن الأكاديمية تنظم باستمرار دورات وورش عمل لموظفيها، وللمشاركين من خارج المجموعة في مجال السلامة العامة، انطلاقا من الحرص الشديد للأكاديمية على تزويد المشاركين بالمبادئ والأسس العلمية والعملية في أحدث متطلبات السلامة العامة والصحة المهنية، وصقل مهاراتهم بأحدث الأساليب والإجراءات الخاصة في إدارة المخاطر ومنع الحوادث وصولاً للأداء الأمثل في بيئة عمل سليمة، مع تجنب الإصابة بالأمراض المعدية وخاصة فيروس كورونا. 

وأضاف أن الورشة تضمنت عدة مواضيع منها التعريف والتطبيق للإسعافات الأولية لحالات الإغماء وكيفية التعامل معها وإطفاء الحريق والتعامل مع الصدمات الكهربائية وحالات الاختناق، بالإضافة إلى حالات الإصابة بفيروس كورونا.

التعليقات