تنمية الخليل توزع مساعدات للأسر الفقيرة وتنمية نابلس تستكمل فعاليات يوم الطفل

تنمية الخليل توزع مساعدات للأسر الفقيرة وتنمية نابلس تستكمل فعاليات يوم الطفل
رام الله - دنيا الوطن
وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة الخليل بالتعاون مع حملة ثمرة خير 1500 صندوق حليب للأسر الفقيرة والمهمشة وبالشراكة مع اتحاد الجمعيات الخيرية القدس ، كما وزعت وبالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة القدس 50 طردا غذائيا بقيمة 70 دولار في مدينة دورا للأسر الفقيرة وذلك ضمن التدخلات لمديرية التنمية الاجتماعية لإغاثة الأسر .

مدير عام المديرية خالد اطميزي ثمن دور الشركاء في حملة ثمرة الخير ممثله ببسمه العويوي على الدور الرائد للحملة ،حيث كانت مبادرة دائما لإغاثة وتقديم المساعدة للأسر الفقيرة والمهمشة ،كما شكر مدير عام اتحاد الجمعيات الخيرية في القدس يوسف قري على هذا التبرع ،وأكد على الشراكه والتعاون في خدمة الفئات المهمشة والفقيرة.

نائب مدير عام المديرية عرفات عطاونة قال "أن تنمية الخليل تواصل عملها وتكثف جهودها في ظل الظروف الصعبة والدقيقة التي تمر بها المحافظة، موضحا أن ذلك يضع على عاتق المديرية وشركائها المزيد من المسؤولية.

وضمن سلسلة الفعاليات التي اطلقتها مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني نظمت المديرية بالتعاون مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال يوم ترفيهي للأطفال الأيتام في جمعية الاتحاد النسائي لتوعية الأطفال بحقوقهم التي كفلها لهم القانون، ولترفيه عن الأطفال ورسم البسمة على شفاههم. 

وتخلل النشاط عدداً من الفقرات الترفيهية كالفقرة الغنائية وأناشيد قدمها الأطفال بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك. 

وفي نهاية النشاط تم توزيع الهدايا على الأطفال بحضور كلا من مدير مديرية التنمية الاجتماعية محمد بشارات ورئيس قسم الأسرة عريب الدبس ومندوب الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال هاني نصار ورئيسة جمعية الاتحاد النسائي عهود يعيش.