‫مؤسسة وايبو تعلن عن 14 فائزا بجوائز التأثير العالمي الإقليميين

‫مؤسسة وايبو تعلن عن 14 فائزا بجوائز التأثير العالمي الإقليميين
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم مؤسسة، YPO وايبو، وهي مجتمع القيادة العالمية التي تضم أكثر من 30,000 مسؤول تنفيذي في 142 دولة، عن أسماء الفائزين بجوائز التأثير العالمي الإقليميين.

جائزة  وايبو للتأثير العالمي  هي أعلى تكريم من مؤسسة وايبو للأعضاء الذين يعترفون بتأثيرهم خارج  وايبو، والاحتفال بتأثير الرؤساء التنفيذيين المستدام والقابل للتوسيع. تم اختيار فائز إقليمي من كل منطقة من مناطق وايبو الـ 14.

"كون العمل قوة من أجل الخير هو أحد المبادئ الرئيسية لوايبو.  "يشرفنا أن نقدر ونحتفل بأعضاء وايبو الاستثنائيين والمؤثرين من جميع أنحاء العالم الذين يتركون بصمة حقيقية في مجتمعاتهم وخارجها،" كما قال الرئيس التنفيذي لوايبو خافير موفراغي "إنهم مصدر إلهام لنا جميعًا حول كيفية القيادة بهدف".

الفائزون الإقليميون بجائزة وايبو للتأثير العالمي للعام 2021 هم:

أندري أبوشام   (أميركا اللاتينية)، مؤسسة ورئيس مجلس إدارة جمعية سانتا في بنبفشنتمليسا أكرمان  ( ميد أميركا يو أس)، رئيس بروديوس ألاينس و مؤسسة بروديوس ألاينسخافير بنفنتي بارون  (أوروبا)، رئيس مجموعة أليرز و مؤسسة أليرزغريغ بلوك (جنوب الولايات المتحدة والكاريبي)، المرحوم غريغ بلوك كان مؤسس والرئيس التنفيذي لـ مؤسسة فيرست ستيب ستافنغ.هاكان بولغورلو  (المحيط الهادي الولايات المتحدة)، الرئيس التنفيذي ل آرشيليكجو بيرستون  (أستراليا، نيوزيلندة),  الرئيس التنفيذي لـ إنسبايرنغ رير بيردز  والمؤسس المشارك ومدير ستارت آب. بزنسباتريك شلهوب  (الشرق الأوسط/شمال أفريقيا)، رئيس مجموعة مجموعة شلهوبجيمس تشن  , (شمال آسيا)، مؤسس فيجن فور أنيشن و كليرليلوتي ديفيس  (كندا)، رئيس ومؤسسوان غيرل كان

التعليقات