غنام واتحاد المطورين يوقعان اتفاقية تفاهم في اطار المسؤولية المجتمعية للاتحاد

رام الله - دنيا الوطن
وقعت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام ورئيس جمعية المستثمرين والمطورين في القطاع العقاري علاء ابو عين اتفاقية تفاهم وشراكة في اطار المسؤولية المجتمعية للاتحاد تجاه مساندة الفئات الأقل حظا في المجتمع والمستحقة .

وبموجب الاتفاقية سيكون باكورة هذا التعاون انشاء وتشطيب منزل لاحدى العائلات المستحقة في المجتمع الفلسطيني .

وحضر توقيع الاتفاقية رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينين زاهر حميدات، و أمين سر اتحاد المقاولين الفلسطينين أحمد القاضي، حيث سيقوم اتحاد المقاولين بالمساهمة في انشاء المنزل .

كما حضر توقيع الاتفاقية كلاً من أمين صندوق اتحاد المطورين ناجح القاضي، وأمين سر الاتحاد خالد فارس، والأعضاء طارق الشني، ضرغام النبالي، مصطفى حجة – محمد فلنة، آمال الرفاعي ، عادل المصري.

وأشادت المحافظ غنام بالاتفاقية وأي جهد من شأنه التخفيف من معاناة أبناء شعبنا، مؤكدة أن تعليمات فخامة الرئيس محمود عباس هي متابعة العائلات التي تعاني أوضاعا صعبة والعمل على توفير احتياجاتها والتخفيف من معاناتها على كافة الصعد .

وأكدت د.غنام على دور القطاع الخاص وشراكته الحقيقية والفاعلة مع المحافظة في كافة الفعاليات والبرامج الإنسانية والإجتماعية. موجهة الشكر لاتحاد المطورين على هذه المبادرة التي من شأنها المساهمة في رسم البسمة على وجوه مستحقيها.

وأثنت على العلاقة المميزة ما بين المحافظة وجمعية المطورين، واتحاد المقاولين وشبكة أصدقاء المحافظة من القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، مشيرة الى أن هذا المنزل هو جزء من سلسلة العطاء التي تنفذها المحافظة بالشراكة والتعاون مع القطاع الخاص وأصحاب الايادي البيضاء .

بدوره أكد أبو عين أن جمعية المطورين الفلسطينيين وضمن المسؤولية المجتمعية للاتحاد تجاه ابناء شعبنا والعائلات ذات الدخل المحدود والفئات الأقل حظا في المجتمع يقدم العديد من المبادرات والمشاركات المجتمعية من أجل دعم الحالات الانسانية في كافة المحافظات، موجهاً شكره وتقديره للمحافظ غنام على دورها الهام وتنسيقها لكافة الجهود من أجل أن تصل هذه المساهمات لمستحقيها.

من جانبه أشار حميدات إلى أن اتحاد المقاولين سيساهم في دعم انشاء المنزل وتشطيبه، في إطار المساهمات المجتمعية للاتحاد وضمن الشراكة والتعاون المتواصل مع المحافظة.